وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة لمتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشأن أمينة خليل..المزيد

إنستجرام,ريهام عبد الغفور,أمينة خليل

السبت 19 سبتمبر 2020 - 03:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريهام عبد الغفور تناشد متابعيها لحل مشكلة أمينة خليل

ريهام عبد الغفور وأمينة خليل
ريهام عبد الغفور وأمينة خليل

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور، رسالة لمتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن الفنانة أمينة خليل تطالبهم فيها بالتدخل لحلها، وجاءت رسالة ريهام عبر حسابها الشخصي مفادها: "أعملو فولو لأمينه لأن الاكونت بتاعها فيه مشاكل".



 

 

ريهام عبد الغفور توجه الشكر للجيش الأبيض

وحرصت الفنانة ريهام عبد الغفور في وقت سابق خلال أزمة كورونا الجارية، على شكر أطباء مصر، بعد نشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها، وعلقت عليه قائلة: "ربنا يعدي الأيام دي علينا جميعًا وتبقى ذكرى.. بس أكيد هيكون في دروس مستفادة أهمها هي الامتنان لجميع النعم اللي الواحد كان بينسى يحمد ربنا عليها وأولهم الصحة.. شكر خاص حقيقي لدكاترة مصر العظماء ربنا يقدركم ويجعلوا في ميزان حسناتكم".

ريهام عبد الغفور ضيفة رامز مجنون رسمي

وآخر ظهور  للفنانة ريهام عبد الغفور كان عبر برنامج "رامز مجنون رسمي" عبر شاشة الـ إم بي سي مصر، خلال الموسم الرمضاني الماضي.

أخر أعمال الفنانة أمينة خليل

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل  التي تعرض حاليًا  على منصة "شاهد" مسلسل "ليه لا "من بطولة هالة صدقي عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

وصرحت أمينة خليل في وقت سابق ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بمسلسل  "ليه لا" كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار وصراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة‎.‎