من أجل أن ينقذ أخته واجه الطفل الأمريكيبريدج ووكر يبلغ من العمر 6 سنوات كلباشرسا هاجم شقيقته الصغيرة لي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وقف أمام كلب شرس لحماية شقيقته فأخذ 90 غرزة

من أجل أن ينقذ أخته، واجه الطفل الأمريكي، بريدج ووكر، يبلغ من العمر 6 سنوات، كلبا شرسا هاجم شقيقته الصغيرة، ليأخذ الطفل عضات الكلب جميعها بدلاً من شقيقته، ما تسبّب له بجروح بالغة في الوجه، احتاج على إثرها لخياطة 90 غرزة، وأطلق عليه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقب “البطل الخارق”، بعد أن تدخل بكل شجاعة ووقف في وجه الكلب المفترس، دون أن يتردد في إنقاذ شقيقته، نقلاً عن مجلة News Week الأمريكية.

نيكي ووكر، عمّة بريدج، نشرت صورة على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” وقالت إن بريدج وقف عمدا أمام الكلب الذي هاجم شقيقته، وبعد أن تعرض لإصابات بالغة على خده أمسك بيد أخته وركض معها حفاظا على سلامتها. 

فيما أضافت عمة الطفلين، بعد أيام من الحادثة، أن بريدج الآن في حالة جيدة وهو يستريح في المنزل، مشيرة إلى أن جراحته بدأت في التعافي، وهو الآن في حالة نفسية جيدة.

كما قالت السيدة ووكر في منشورها: "إنه لا يستطيع الابتسام بشكل طبيعي بعد، لكنه كان يبتسم عندما قرأت له بعض تعليقاتكم عليه".

 

 

ولقيت قصة بريدج تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من المستخدمين إعجابهم به واحترامهم له، في حين أعرب البعض عن رغبتهم في إرسال تبرعات للطفل الشجاع، لكن عائلة ووكر رفضت.

ووكر قالت متفاخرة ببريدج: "نحن نحب طفلنا الشجاع، ونريد أن يعرف جميع الأبطال الخارقين الآخرين عن هذا البطل الأخير الذي انضم إلى صفوفهم"، مشيرة إلى طاقم الأبطال الخارقين في الأفلام، بما في ذلك كريس هيمسوورث، وروبرت داوني جنر، ومارك روفالو، وكريس إيفانز.