أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء خوض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وبيراميدز

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يواجه طلائع الجيش وبيراميدز وديًا

أعلن نادي الزمالك  بشكل رسمي عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، خوض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وبيراميدز في معسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار تجهيزات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كاتيرون للاعبين استعدادًا لخوض المرحلة المقبلة واستئناف النشاط الرياضي ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وكشف نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من طلائع الجيش وبيراميدز وستكون الأولى يوم 22 من شهر يوليو الجاري، على أن تقام الثانية في يوم 23 من الشهر ذاته، وذلك في معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق خوضه مباراة ودية مع فريق سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو. ومن جانبه تسلم الجهاز الطبي بنادي الزمالك نتائج المسحة الطبية الثالثة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، والتي خضع لها لاعبو الفريق بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية أول أمس الاثنين على هامش معسكر الفريق المغلق ببرج العرب.

وثبتت سلامة جميع أعضاء الفريق داخل المعسكر من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما جاءت جميع النتائج سلبية بنسبة 100%. وواصل لاعبو الزمالك في أداء تدريباتهم الصباحية حيث خاض الفريق مرانًا تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيون المدير الفني والذي ركز على النواحي البدنية، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانًا آخر مساء اليوم سيركز فيه على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.  

الزمالك: هدفنا التتويج ببطولة أفريقيا

من ناحية أخرى، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات سابقة ترحيب إدارة القلعة البيضاء بموعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأنه مناسب للفريق من أجل الاستعداد بقوة لخوض مواجهة الرجاء المنتظرة.

وأكد المشرف العام على الكرة بالزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيون قد رحب بالقرار وشدد على أن الفريق سيتدرب بقوة وسينصب التركيز على التتويج بالبطولة والوصول لمنصة التتويج الأفريقية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي قد أكد على ترحيبه بقرارات الكاف، بشأن إقامة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في البطولة من مباراة واحدة في شهر سبتمبر المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد مؤكدًا على أن الفريق البطل يفوز بالمباريات في أية ظروف للتتويج بالبطولة.