عشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم على موعد اليوم الأربعاء مع عدد كبير من المباريات الهامة والمثيرة خاصة في بطو

مانشستر سيتي,توتنهام,الدوري الإنجليزي,السبيرز,يوفنتوس,ميلان,نابولي,المباراة,نيوكاسل,روما,لاتسيو,بيرنلي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 04:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15-7-2020 والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم على موعد اليوم الأربعاء، مع عدد كبير من المباريات الهامة والمثيرة خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمباراة القوية، التي ستجمع بين فريقي آرسنال وليفربول في الجولة الـ 36 للبريميرليج، والتي حسمها فريق ليفربول بشكل رسمي، بالإضافة مباريات هامة في بطولة الدوري الإيطالي وعلى رأسها لقاء يوفنتوس متصدر جدول التدريب بفريق ساسولو.



الأسبوع الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز 

في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء تقام ثلاث مباريات، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث وتنقل على قناة بي إن سبورتس 2 وبتعليق حفيظ الدراجي.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، في حين يأتي بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 31، ويحل توتنهام هوتسبير ضيفًا على نيوكاسل وتنقل المباراة على بي إن سبورتس 1، ويدخل السبيرز المباراة في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، ويدخل نيوكاسل يونايتد المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

ويلتقي فريق بيرنلي بنظيره وولفرهامبتون وتنقل المباراة على بي إن سبورتس 8، ويدخل بيرنلي المباراة في المركز العاشر برصيد 50 نقطة، ونظيره وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 55 نقطة. وفي تمام التاسعة والربع يحل ليفربول المتوج بالبريميرليج ضيفًا على حساب آرسنال، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 و2، ويدخل الليفر المباراة متصدر جدول ترتيب الأندية برصيد 93 نقطة، في حين يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

الأسبوع الـ 33 للدوري الإيطالي 

تنطلق في تمام السابعة والنصف ثلاث مباريات حيث يحل نابولي ضيفًا على بولونيا وتنقل على قناة بي إن سبورتس 4، ويدخل نابولي المباراة في المركز السادس في حين يأتي نظيره في المركز العاشر برصيد 42 نقطة. ويستضيف ميلان فريق بارما على ملعب سان سيرو، في المباراة التي ستنقل على قناة بي إن سبورتس 6، ويدخل صاحب الأرض المباراة في المركز السابع برصيد 50 نقطة، في حين يدخل منافسة في المركز الثاني عشرة برصيد 40 نقطة.

كما يستضيف سامبدوريا نظيره كالياري وتنقل على قناة بي إن سبورتس 7، ويحتل سادمبدوريا المركز الرابع عشر، ويأتي كالياري في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة. وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع تقام أربعة مباريات، حيث يستضيف فريق ليتشي نظيره فورنتينا وتنقل المباراة على بي إن سبورتس 7، ويحل هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع ضيفًا على حساب روما صاحب المركز الخامس وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 6.

ويستضيف أودينيزي صاحب المركز الخامس عشر، نظيره لاتسيو صاحب المركز الرابع وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 8، ويحل يوفنتوس ضيفًا على ساسولو وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 4، ويتصدر اليوفي جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، ويأتي ساسولو في المركز الثامن برصيد 46 نقطة.