كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ونائب رئيس ات

مصر,بيراميدز,الزمالك,عمر,الانتقالات الصيفية,القلعة,شوبير

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: عقد رمضان صبحي مع الأهلي 5 سنوات.. والأعلى بالنادي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، آخر التطورات والكواليس بشأن مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي؛ من أجل شراء اللاعب رمضان صبحي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأنباء الأخيرة التي ترددت بشأن رغبة ناديي بيراميدز والزمالك في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.



وأكد “شوبير” خلال برنامجه الإذاعي المذاع عبر إذاعة أون سبورت، اليوم الأربعاء أن رمضان صبحي لن يلعب داخل مصر إلا في صفوف النادي الأهلي وأنه لا يملك أي عروض من نادي بيراميدز، وأن الزمالك لم يفاوض اللاعب كما تم تداوله في الفترة الأخيرة وأن رمضان صبحي يرفض فكرة الدخول في مفاوضات مع نادي الزمالك.  

وأوضح أنه بالفعل وصلت عروض أوروبية من أجل التعاقد مع رمضان ولكنها ضعيفة ولا تليق بإمكانيات اللاعب، ويوجد فقط عرض من أحد الأندية التركية وهو عرض جاد ولكن اللاعب يرفضه بشكل مطلق، مضيفًا أنه خلال الفترة المقبلة ومن 10 إلى 15 يومًا سيتحدد موقف رمضان صبحي النهائي على صعيد الأندية الأوروبية.   

وأضاف شوبير أنه في حال اتمام الأهلي التعاقد مع رمضان صبحي سيكون أغلى عقد في تاريخ القلعة الحمراء، حيث قال: "المفاوضات بين الناديين بدأت بطلب النادي الإنجليزي 7 ملايين إسترليني ووصلت إلى 4.5 مليون، وممكن تنتهي للأهلي 3.6 مليون إسترليني ووقتها سيوقع اللاعب للأهلي خمس سنوات مثلما يقرر مسؤولو الأهلي مع نجومهم في الفترة الأخيرة وبخاصة صغار السن".   

عمر ربيع ياسين: مفاوضات الأهلي لشراء رمضان باءت بالفشل 

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد كشف في وقت سابق خلال برنامجه نمبر وان، المذاع على قناة النهار أن محاولات النادي الأهلي في الحفاظ على اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق المعار إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي قد باءت بالفشل في ظل تمسك النادي الإنجليزي بالحصول على سبعة ملايين جنيه إسترليني. ومن المقرر أن تنتهي إعارة رمضان صبحي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويرغب النادي الأهلي في ضم اللاعب بصفقة نهائية وليست على سبيل تجديد الإعارة.