كشف معهد تكنولوجيا المعلومات ITI عن فتح باب التسجيل في مجموعة من الدورات التدريبية التي يوفرها المعهد لخرجين

معهد iti

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 18:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لخريجي الجامعات المصرية

رابط التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ـ أرشيفية
الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ـ أرشيفية

كشف معهد تكنولوجيا المعلومات ITI عن فتح باب التسجيل في مجموعة من الدورات التدريبية التي يوفرها المعهد لخرجين الجامعات المصرية من عام 2015 حتى عام 2019، في التخصصات التكنولوجية المختلفة على مستوى محافظات مصر.



آخر موعد للتسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات

ويستمر معهد تكنولوجيا المعلومات في فتح باب التسجيل في الدورات التدريبية في التخصصات التكنولوجية لخريجي الجامعات المصرية في المحافظات حتى يوم 30 يوليو الجاري.

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بالإسماعيلية

تركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة الإسماعيلية على تخصصFront-end and Cross-Platform Mobile Developer  ويمكن التسجيل في الدورة التدريبية عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بأسيوط

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة أسيوط على مجالات:  • Social Media Marketing Specialist • Software Engineering Fundamentals ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بـ معهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة أسيوط عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة بالإسكندرية

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة الإسكندرية على مجالات:  • Full Stack Web Developer using .Net • UI/UX Designer ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بـ معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بمحافظة الأسكندرية عن طريق "هذا الرابط".

 الدورات التدريبية بـ معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بأسوان

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة أسوان على التخصصات التالية :   • Software Engineering Fundamentals • E-Content Developer (e-Learning) ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة أسوان عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بقنا

تركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة قنا على عدد من التخصصات التكنولوجية هي:  • Software Engineering Fundamentals • IT Administrator ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة قنا عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بسوهاج 

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة سوهاج على تخصصات:  • Software Engineering Fundamentals • IT Administrator ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة سوهاج عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بالمنيا

تركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة المنيا على عدد من التخصصات التكنولوجية هي:  • Full Stack Web Developer Using Python  • 2D Graphics Designer

ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة المنيا عن طريق "هذا الرابط".

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في المنوفية

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة المنوفية على تخصصات: • Full Stack Web Developer using .Net • Full Stack Web Developer using PHP • 2D Graphics Designer

ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة المنوفية عن طريق "هذا الرابط".

كما يوفر معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بمحافظة المنوفية دورات تدريبية في تخصص Embedded Systems Developer .

ويمكن التسجيل في هذه الدورة التدريبية عن طريق "هذا الرابط"، لخريجي الجامعات المصرية من كليات الهندسة تخصص اليكترونيات، اتصالات، هندسة الحاسب، هندسة طبية، الميكاترونيات، هندسة كهربية وكلية الحاسبات والمعلومات تخصص علوم الحاسب فقط .

الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في الدقهلية

وتركز الدورات التدريبية بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في محافظة الدقهلية مدينة المنصورة على تخصصEmbedded Systems Developer  لخريجي كليات الهندسة تخصص اليكترونيات، اتصالات، هندسة الحاسب، هندسة طبية، الميكاترونيات، هندسة كهربية وكلية الحاسبات والمعلومات تخصص علوم الحاسب.

ويمكن التسجيل في الدورات التدريبية بـ معهد تكنولوجيا المعلومات بالمنصورة عن طريق "هذا الرابط".

كما يوفر معهد تكنولوجيا المعلومات دورات تدريبية بالمنصورة في تخصصات  • BI Specialist • Full Stack Web Developer Using MEARN  ويمكن التسجيل في هذه الدورات التدريبية عن طريق "هذا الرابط".