تبدأ اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 الشركة المصرية للاتصالات في إصدار فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو

المصرية للاتصالات,التليفون الأرضي,دفع فاتورة الأرضي,طريقة دفع الأرضي,فاتورة التليفون الأرضي 2020

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أقل من خمس دقائق

تفاصيل سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

تبدأ اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 الشركة المصرية للاتصالات في إصدار فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو، ونستعرض في هذا السطور التالية طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وطرق سداد الفاتورة قبل وقف الخدمة.



أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو

ويتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاث أشهر خلال "يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر" يوم 15 من كل شهر من هذه الأشهر.

ويستحق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو، حتى منتصف شهر أغسطس القادم، بعدها يتم تحويل الخط إلى أستقبال فقط.

أولًا: طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يوجد عدة طرق للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو والتي يستحق اليوم الأربعاء 15 يوليو دفعها حتى منتصف شهر أغسطس القادم باستخدام الطرق التالية:

ـ إما عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات باستخدام "هذا الرابط" وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي.

وبمجرد كتابة كود المحافظة ورقم الخط الأرضي يظهر على الشاشة قيمة الفاتورة المستحقة ومواعيد وطرق السداد مع مراعاة الحفاظ على سرية بيانات العملاء أثناء عملية البحث عن قيمة الفاتورة المستحقة لشهر يوليو 2020.

حيث يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من جانب مالك الخط أو أي شخص أخر يقوم بإدخال كود المحافظة ورقم الهاتف حتى لو لم يكن مالك الخط.

ـ ويمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال بخدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات على الرقم 111 واختيار خدمات التليفون الأرضي رقم 3.

ـ كما يمكن أيضًا معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق التوجه لأي فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات الموجودة في كل مدينة على مستوى الجمهورية.

ثانيًا: طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2020

يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو، عن طريق عدة أنظمة توفرها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، في أقل من خمس دقائق عن طريق أيٍ من الطرق التالية:

ـ إما عن طريق الدفع باستخدام وسائل الدفع الالكترونية المتاحة على موقع المصرية للاتصالات وتطبيق My We عن طريق "هذا الرابط".

ـ أو عن طريق نقاط الدفع المنتشرة على مستوى الجمهورية في محلات البقالة ومراكز الاتصالات مثل خدمات فوري وأمان ومصاري وخدماتي وBEE وغيرها أو عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في كل المدن والقرى في كل المحافظات.

ـ أو عن طريق التوجه لأي فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات we لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو والتي تستمر مدة دفعها حتى منتصف شهر أغسطس القادم.