وجه محمد ذكريا سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء رسالة غامضة لمرتضى منصور.. المزيد

الأهلي,الزمالك,محمود الخطيب,كهربا,مرتضى منصور,سراج الدين,مجلس الأهلي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة غامضة لرئيس الزمالك

سراج الدين ومرتضى منصور
سراج الدين ومرتضى منصور

وجه محمد زكريا سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، اليوم الأربعاء، رسالة غامضة لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور،وذلك في ظل الأزمة الحالية بينه وبين مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد تسريب مقطع قصير لرئيس القلعة البيضاء، يسب فيه رموز الدولة بما فيهم الخطيب، حيث قال سراج الدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: "جميلة المسلسلات الكوميدية بحبها بس لما يتعمل منها كذا جزء ويبدأ الموضوع يسخف ويقلب من ضحك لإسفاف بيكون بايخ".



وتابع: "بستغرب في الحالة دي ان فريق العمل لسه مكمل طيب لو مش فارق معاك الاستخفاف بعقل الجمهور خاف على خسارة المنتج ولا شكل المخرج خصوصًا لما المؤلف يكون شطب خلاص وفلس جربوا الأكشن شوية حلو برضه وهياكل مع الجمهور على فكرة".

 

 

 

مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو المسرب

وكشف مرتضى منصور عن حقيقة الفيديو الذي تم تسريبه له على مواقع التواصل الإجتماعي، موضحًا تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده، يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت منصور، حيث أكد رئيس الزمالك في بيانه أن أبو سنيده قام عن طريق أذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه.

ووصف المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلًا فأين صورته وهو يتحدث مختتمًا بقوله للضابط القطري "يا أهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفة غبائك.

وانتشر في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للمستشار مرتضى منصور، وهو يهاجم محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا.

الخطيب يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور للنائب العام

ورد الأهلي في أول تحرك له على إهانات الفيديو المسرب، حيث تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي، ببلاغ للنائب العام المصري حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور، حمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠، وأوضح البلاغ أن الفيديو حمل إساءة لمصر والمسؤولين والقيادات بالإضافة لأكثر من مائة مليون مصري عبر عبارات تهدد وتكدر السلم العام وتلحق الضرر بالمصلحة العامة للوطن، وإساءات للرموز والشعب المصري حينما قال: البلد دي مفهاش راجل.