أرقام قياسية حققها ويجان أتلتيك في مباراة واحدة بعد الفوز الكبير على هال سيتي في لقاء اليوم.. وذلك ضمن مباريا

مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,جدو,منتخب مصر,سام مرسي,هال سيتي,ويجان

السبت 5 ديسمبر 2020 - 23:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بثمانية في هال سيتي

7 أهداف في شوط واحد.. ويجان يحطم الأرقام القياسية بفوز تاريخي

من لقاء ويجان وهال سيتي
من لقاء ويجان وهال سيتي

أرقام قياسية حققها ويجان أتلتيك في مباراة واحدة، بعد الفوز الكبير على هال سيتي في لقاء اليوم.. وذلك ضمن مباريات الجولة الـ44 من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، والتي انتهت بفوز ويجان بثمانية أهداف نظيفة، وبمشاركة الدولي سام مرسي قائد فريق ويجان أتلتيك، ولاعب منتخب مصر الأول.



 

ويجان ينفجر في وجه هال سيتي

ويجان أصبح أول فريق إنجليزي يسجل 8 أهداف أو أكثر بأرضه في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، وذلك منذ 1987، عندما فعلها مانشستر سيتي في شهر نوفمبر، بالمباراة التي فاز فيها أمام هدرسفيلد بنتية 10-1.

وواصل ويجان أتلتيك تسجيل للأرقام القياسية،  ليصبح أول فريق في الدوري الإنجليزي "تشامبيونشيب" يسجل 7 أهداف في شوط واحد، وذلك منذ مباراة واتفورد أمام بلاكبول في شهر يناير من عام 2015.

وخسر هال سيتي بنتيجة 8-0، من قبل، وكانت أولها في نوفمبر من عام 1911، أمام ولفرهامبتون.

أهداف ويجان أفتتحها Kal Naismith في الدقيقة الثانية، ثم في الدقيقة 27 سجل كيفر مور الهدف الثاني، ثم كيران دويل الهدف الثالث بالدقيقة 32.

 

 

 

وفي الدقيقة 37 أحرز جمال لو الهدف الرابع، قبل أن يضيف كيفر مور هدفه الثاني والخامس لويجان بالدقيقة 40، قبل أن يسجل كيران دويل الهدف السادس بالدقيقة 42، واختتم أهداف الشوط الأول جوزيف ويليامز بالهدف السابع في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 65 سجل كيران دويل هدف الثاني، والثامن لويجان، ليختتم أهداف اللقاء

وعلق محمد ناجي جدو مهاجم الجونة، ولاعب هال سيتي السابق، على تلقي فريقه السابق لـ7 أهداف بشوط واحد قائلًا: " ما هو الخطأ الذي يحدث في هال سيتي؟".