فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقا بعد تصوير كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو..المزيد

إنستجرام,رونالدو,يوفنتوس,ريال مدريد,كريستيانو رونالدو,الشرطة البرتغالية,كريستيانو رونالدو جونيور

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابن رونالدو في ورطة كبيرة بسبب عمته والقضاء البرتغالي يلاحقه

كرريستيانو رونالدو وابنه
كرريستيانو رونالدو وابنه

فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقا بعد تصوير كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوويبلغ من العمر 10 سنوات، وهو يركب دراجة مائية "جيت سكي" بمفرده، خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا، ووفا لما ذكرته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن الشرطة فتحت تحقيقا بعدما نشرت شقيقة كريستيانو مقطع فيديو يظهر فيه نجل رونالدو وهو يقود الدراجة المائية بمفرده، على صفحتها في "إنستجرام"، قبل أن تقوم بحذف الفيديو.



وقالت الصحافة البرتغالية أن الفيديو، الذي تم التقاطه، السبت الماضي، في بول دو مار قبالة جنوب شواطئ ماديرا، مسقط رأس مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حيث يقضي جونيور إجازته الدراسية الصيفية مع أقاربه، كما شارك والده الشهير وجدته دولوريس أفيرو الفيديو قبل حذفه.

ونقلت صحيفة "الميرور" عن قائد الشرطة البحرية في البرتغال، جيريرو كاردوسو، قوله إن التحقيق جار.

وأضاف: "نجل اللاعب خرق القانون بقيادة الدراجة المائية بمفرده، لأن قيادته تحتاج إلى رخصة متاحة للبالغين فقط، وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كريستيانو جونيور قد يتعرض لغرامة مالية، حيث ينص القانون في البرتغال على تغريم من يقود الدراجة المائية بدون رخصة من 268 إلى 2688 جنيها إسترلينيا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من حقيقة أن الأخت الكبرى لهداف ريال مدريد التاريخي، إلما أفييرو، قررت حذف مقطع الفيديو الذي يظهر فيه نجل اخيها مرتكبًا لفعل غير شرعي، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً للانتشار على الشبكات الاجتماعية، الأمر الذي دعى إلى عمل تحقيق مع الطفل الصغير.

المنشور بدا وكأنه عمة فخورة تتباهى بابن أخيها وموهبته عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ليتحول الأمر إلى أزمة جديدة مع العدالة لعائلة الدون.  

ولم تكتفي إلما بتصوير ابن أخيها وهو يقود موتوسيكل مائي فقط، ففي الفيديو يمكنك سماع صوتها وهي تحرض ابن أخيها الصغير على زيادة السرعة عبر “إعطاء المزيد من البنزين”، وقام كريستيانو رونالدو جونيور بإطاعة عمته وفعل ذلك.

وخلال انتظار معرفة العواقب التي قد تكون على كريستيانو رونالدو جونيور، فمن المفترض أن تتعرض عمته إلما إلى عقوبة اقتصادية كبيرة لنشر الفيديو.