سقط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام فولهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,احمد حجازي,وست بروميتش,تشامبيونشيب

السبت 28 نوفمبر 2020 - 06:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بأولى مشاركتها بعد الإيقاف

فيديو| أحمد حجازي ينقذ وست بروميتش في تعادل أمام فولهام

أحمد حجازي - أرشيفية
أحمد حجازي - أرشيفية

سقط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام فولهام، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن الجولة الـ44  من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، والتي أقيمت على ملعب "ذا هاوثورنس" معقل وست بروميتش، ليفرط في نقطتين هامتين بسباق تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بشكل رسمي، وجاءت المباراة بمشاركة أحمد حجازي مدافع  الفريق، والذي ساهم في الحفاظ على نظافة بشاك فريقه خلال لقاء اليوم.



أحمد حجازي ينقذ وست بروميتش

تواجد الدولي أحمد حجازي نجم دفاع وست بروميتش ومنتخب مصر، بعدما غاب عن لقاءي ديربي كاونتي بالجولة الـ42 التي فاز بها وست بروميتش بهدفين نظيفين، ومباراة بلاكبيرن روفرز، التي تعادل فيها فريقه بهدف لمثله.

وساهم حجازي في خروج فريقه بشباك نظيفة اليوم، بعدما شتت فرصة هدف مؤكد، لفريق فولهام في الشوط الأول من المباراة، بعدما أبعد الكرة من على خط مرمى فريقه.

ويعتبر تعادل اليوم، هو الثاني لفريق وست بروميتش ألبيون، على التوالي، بعد التعادل أمام بلاكبيرن بالجولة الـ43 من دوري الدرجة الأولى.

رفع وست بروميتش ألبيون رصيده إلى 82 نقطة  في وصافة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ويتبقى لوست بروميتش مباراتين قبل نهاية الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويبتعد عن المتصدر ليدز بفارق نقطتين، "وللأخير مباراة أقل".

ويبتعد وست بروميتش عن برينتفورد صاحب المركز الثالث بأربع نقاط، وللأخيرة مباراة كذلك.

فيما يبتعد وست بروميتش عن ملاحقه برينتفورد بفارق أربع نقاط برصيد 78 نقطة وللأخير مباراة أقل، وبعده يحتل فولهام المرتبة الرابعة برصيد 77 نقطة بالمركز الرابع.

 

حجازي يشارك لأول مرة منذ الطرد 

وقبل لقاء اليوم، كانت آخر مواجهات أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون أمام هال سيتي، ضمن الجولة الـ41 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وساهم أحمد حجازي في الفوز عى هال سيتي بإحرازه هدفًا برأسية في الدقيقة 37، ليحرز أول أهدافه هذا الموسم مع وست بروميتش، بعد 13 مشاركة مع الفريق في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

بالإضاف إلى مباراتين بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك مباراتين في دوري الشباب خلال تأهيله من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

أحمد حجازي خلال 102 مباراة الرسمية التي خاضها مع وست بروميتش ألبيون، تمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين.

وحقق أحمد حجازي إنجاز شخصي كبير مع، بالمشاركة في 100 مباراة بقميص وست بروميتش، وذلك يوم الأربعاء الماضي، أمام شيفيلد وينزداي، في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، وتمكن وست بروميتش ألبيون الفوز بثلاثية نظيفة على شيفيلد وينزداي.