لم يكن اعتراف زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له مجرد اعتراف عابر..المزيد

الجامعة الأمريكية,المرأة,المصري,ويل سميث,زوجة ويل سميث,خيانة سميث,خيانة زوجية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"متأمنش لحرمة".. نصائح زوجية بعد خيانة زوجة ويل سميث

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

لم يكن اعتراف زوجة الممثل العالمي "ويل سميث" بخيانتها له، مجرد اعتراف عابر داخل أحد البرامج التليفزيونية، إلا أنه تسبب في بلبلة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى دول العالم، ما نتج عنه رواج كبير للعديد من النصائح الخاصة بعلاقة الرجل مع المرأة وكيفية المحافظة على حياة زوجية دون ملل أو خيانة، كما تطرقت المنشورات إلى الأساليب التي يتخذها الرجل لإبعاد زوجته عن الخيانة.



ويأتي ذلك بعدما كشفت "جادا بينكيت سميث" صاحبة الـ 48 عامًا، عن خيانتها لزوجها ويل سميث مع مغني الراب الشهير أوجستوس ألسينا، وذلك عبر محادثة أجرتها معه في برنامجها على Red Table Talk، موضحة أن تلك العلاقة قد بدأت وتطورت قبل أربع سنوات، وهو ذات الوقت الذي كان فيه الزوجان ويل سميث وجادا يمران بوقت صعب وانفصلا عن بعضهما، قبل أن يفاجئ ويل سميث برد فعل لم يتوقعه جمهوره.

 

الجمهور ينفعل.. و"سميث" يخالفهم الرأي  

وتجلت حالة من الهجوم الشديد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي على زوجة سميث، بل ووضع الكثير صور ذلك الممثل العالمي عبر صفحاتهم تضامنًا معه، مقترنة بنصائح للرجال ليتأكد من خلالها الرجل عدم خيانة زوجته له، إلا أن ويل سميث قد نشر صور له برفقة زوجته وأولادهما، مشيرًا من خلالها إلى مسامحته لها، مؤكدًا أنه حبهما أكبر من أي شيء آخر، خصوصًا بعد تبرير زوجته لها فعلتها بأنهما كانا منفصلين ولم تكن تتوقع وقتها بأنهما سيعودان لبعضهما مرة أخرى.

 

Will Smith

Posted by Mohamed Henedy on Tuesday, July 14, 2020

 

هنيدي: "متأمنش لحرمة"

نشر الفنان المصري محمد هنيدي، "كوميكس" تمثل في صورة ساخرة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث وضع صورة ويل سميث بدلًا من أحمد السقا الذي شاركه هذا المشهد، وكان "هنيدي" يوجه له نصيحة قائلًا: "أن قولت لك حريم لأ حريم لأ، متأمنش لحرمة في الدنيا دي غير أمك، ولو أبوك طلقها متأمنلهاش".

 

 

رواد مواقع التواصل: احذر ملل المرأة

وجه رواد مواقع التواص الاجتماعي، تحذير شديد للرجال بعدم ترك الملل يتسلل إلى نفوس زوجاتهم حتى لا يتجهوا إلى الخيانة الزوجية، قائلين: "لا تصبح لطيفاً معهن طوال الوقت، فاللطف يصيبهن بالملل، هن لا يشعرن بالسعادة إلا بعد أن يشعرن بالشقاء".

وعلى عكس تلك النصيحة، فقد وجه آخرون بضرورة تجاوز الخلافات البسيطة بين الأزواج حتى تستمر الحياة دون فراق أو ابتعاد لفترة قد يضعف فيها أحد الطرفين وينجرف إلى الخيانة الزوجية.