في غضون فترة قصيرة أصبح موقع محتوىmuhtwa.comواحد من أفضل المواقع في الوطن العربي بعد الطفرة الكبيرة التي أحد

السياسة,مصر,الأدوية,المستثمرين,الأمراض,الأخبار,دعاء للمريض,موقع محتوى,دعاء للمريض بالشفاء

السبت 8 أغسطس 2020 - 14:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دعاء للمريض بالشفاء من موقع muhtwa

في غضون فترة قصيرة أصبح موقع محتوى muhtwa.com واحد من أفضل المواقع في الوطن العربي بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثها الموقع في عرض المعلومات ونجاحه في اقتحام السوق الإعلامي عبر سلسلة من الموضوعات الهامة والشيقة في كافة المجالات العلمية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية والمجالات الأخرى الهامة.
وساعد على تطور موقع محتوى ونجاحه في تحقيق الريادة والصدارة الدقة الكبيرة في صياغة الأفكار والمعلومات والوضوح في الكتابة والتعبير وتدوين المعلومات في تنسيق منظم ودقيق يسهل من وصول المعلومة والفكرة الرئيسية للموضوع ويفتح الآفاق أمام القارئ لفهم ما يحدث حوله.
ويشرف على كتابة وتنسيق الأفكار وجمع المعلومات من المصادر مجموعة مميزة من المحررين والكتاب الصحفيين في المجالات المختلفة والذي تم تدريبهم على الصياغة والكتابة الدقيقة حرصًا من إدارة الموقع على تحقيق أعلى مستوى ممكن من الإحترافية في الإعلام والتنوير.
وتضع إدارة موقع محتوى سياسة دقيقة ومنظمة كتابة وتنسيق المواضيع كما يتولى قسم الإشراف والنشر مراجعة المقالات وتصحيح الأخطاء اللغوية المتواجدة بها وذلك قبل نشرها وعرضها على القراء لضمان مستوى عالي من الإحترافية والتميز يضمن بقاء الموقع واستمراره على صدارة المنافسة.
ويشمل موقع محتوى العديد من الأقسام الرئيسية التي يصل عددها إلى 12 قسم رئيسي يندرج منهم أكثر من 90 قسم فرعي ومتنوع يغطي كافة الموضوعات الرئيسية في الحياة ويناقش العديد من المشاكل الرئيسية التي تهم القراء ويبحثون عن حلول لها حيث يعد الموقع نافذة تساعدهم على تنظيم شؤون حياتهم.
ولعل من أهم الأقسام التي يتضمنها الموقع قسم الأدعية الإسلامية الذي يفتح نافذة الدعاء والتضرع أمام جموع المسلمين في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي ويساعدهم على التقرب من الله بأجمل الأدعية وأكثرها عذوبة ونقاء.
ويشمل قسم دعاء العديد من الموضوعات التي منها دعاء الموت ودعاء فك الكرب ودعاء جلب الحبيب إلى جانب دعاء المريض الذي يساعد ترديده خلال فترات اليوم في التعجيل بالشفاء وعلاج المرض والتخفيف من الآلم وإنزال الراحة في النفوس.
وقد قدم موقع محتوى سلسلة متنوعة من أدعية التي جاءت في العديد من المقالات وحملت عناوين متعددة منها " دعاء المريض لنفسه مستجاب، دعاء المريض من السنة وأهل البيت، دعاء للأب المريض، دعاء للمريضة بالشفاء العاجل، بوستات دعاء الشفاء للمريض، دعاء تحصين النفس مكتوب، أجمل دعاء للام بالشفاء".
ولم يقتصر موضوعات دعاء المريض في محتوى على الأمراض الجسدية فقط بل شملت أيضًا الأمراض الروحية مثل أدعية التحصين وأدعية فك الحسد والكرب وأدعية إنزال الغمة والحزن.
ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين.
اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.
اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. 
اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.
اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.
وتتنوع أقسام محتوى الأخرى حيث يثري الموقع القارئ العربي بسلسلة متنوعة من المقالات المفيدة والمتنوعة في أقسام متعددة منها ما يتعلق بالمرأة مثل الطبخ والأزياء والموضة والحمل والولادة وطرق العناية بالطفل ومنها ما يتعلق بالحياة العامة مثل فوائد الأغذية ودليل الأدوية ومعاني الأسماء وتوقعات الأبراج.
ولا يمكن إغفال قسم تفسير الأحلام الذي يعد أحد الأقسام الرئيسية في الموقع والذي قدم العديد من التفسيرات المختلفة الأحلام التي تراود العديد منا في المنام وذلك وفق رؤى وتفسيرات كبار علماء الدين أمثال ابن سيرين والنابلسي وغيرهم، ويتم تقديم موضوعات تفسير الاحلام حسب الحالة الإجتماعية للشخص صاحب الرؤية من خلال عرض دلالة الرؤية للمرأة والرجل العزباء والمتزوجة.
ويعتبر قسم المال والأعمال من أهم وأبرز أقسام الموقع الذي يتعرض للشأن الإقتصادي بأحدث الأخبار والمعلومات الهامة ويقدم احصاءات دقيقة عن أسهم الشركات كما يعرض تطورات الوضع التجاري والصناعي والتنموي ويساعد المستثمرين الصغار على وضع الخطط للبدء في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وعلى صعيد آخر تعمل إدارة محتوى مؤخرًا على تحديث كافة موضوعات الموقع بالمعلومات الجديدة مما يتسق مع السياسة الإعلامية التي تنص على الشفافية والوضوح في المضمون والصياغة وتعمل على تقديم المعلومات للقارئ بشكل يتناسب مع مقتضيات العصر الحديث والوتيرة السريعة للأحداث.
وفي أطار تفعيل عملية التواصل مع القراء والزائرين، عملت إدارة الموقع على تخصيص مساحة للقراء لطرح آرائهم والتعبير عن وجهة نظرهم في الأفكار المطروحة وجعلهم جزء من المحتوى والمضمون الإعلامي المقدم مما يزيد من مستوى الشفافية ويعلي من مصداقية الموقع