فاجأ النجم العالمي ويل سميث الجميع بسفره برفقة زوجته جادا بينكيت سميث إلى إلى منتجع ألبابي في جزر البهاما أم

الزواج,ويل سميث,خيانة زوجة ويل سميث,جادا بينكيت,زوجة ويل سيمث,جادا بينكيت تعترف بخيانتها,اوجست السينا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 02:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اعترافها بخيانته.. ويل سميث في رحلة صيفية مع زوجته

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت

فاجأ النجم العالمي ويل سميث الجميع بسفره برفقة زوجته جادا بينكيت سميث إلى منتجع ألبابي في جزر البهاما، أمس الاثنين، خاصةً بعد اعتراف زوجته "بينكيت" البالغة من العمر 48 عامًا، خلال محادثة أجرتها معه في برنامجها على Red Table Talk بخيانتها له مع مغني الراب الشهير أوجستوس ألسينا خلال فترة انفصالهما عن بعضما.



وحسب ما نشره موقع الديلي ميل البريطاني عن علاقة جادا بينكيت ومغني الراب الشهير أوجستوس ألسينا، فإن صداقتهما تطورت قبل أربع سنوات، في نفس الوقت الذي كان الزوجان ويل سميث وجادا يمران بوقت صعب وانفصلا عن بعضهما.

ويل سميث ينشر صور له برفقة زوجته من جزيرة البهاما

ونشر ويل سميث صور له برفقة زوجته التي اعترفت له بخيانته باصطحاب أولادهما، مشيرًا من خلالها إلى مسامحته لها، وأن حبهما أكبر من أي شئ آخر، خصوصًا بعد تبرير زوجته لها فعلتها بأنهما كانا منفصلين ولم تكن تتوقع وقتها بأنهما سيعودان لبعضهما مرة أخرى.

ويل سميث يطالب بمعرفة الحقيقة

وفي إحدى حلقات برنامج "رد تيبل توك" الذي تقدمه بينكيت سميث على الإنترنت، والتي أذيعت الجمعة الماضية، كشفت زوجة ويل سميث عن العلاقة التي جمعتها بمغني الراب أوجست ألسينا.

وقالت بينكيت سميث إن ما بدأ كصداقة بينها وبين ألسينا قبل 4 سنوات ماضية تحول إلى "نوعًا مختلفًا من الارتباط" في الوقت الذي اعتقدت فيه هي وويل سميث أن زواجهما قد انتهى.

وكان ضيفها في تلك الحلقة زوجها، الذي تفاجأ بما قالته زوجته، قائلًا:"ارتباط؟ علاقة"، وطالب زوجته أن تكون أكثر تحديدًا، خلال النقاش الصريح الذي يعرض على فيسبوك ووتش.

لتجيبه زوجته : "كنت أشعر بالكثير من الألم"، واستكملت حوارها قائلة:"كنت حزينة للغاية، الآن، أدرك تماما أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا".

ويل سميث يؤكد على عدم إنهاء علاقته بزوجته

وبعد هذا الحوار أكد النجم العالمي ويل سميث أن علاقته بزوجته لم تنتهي بعد هذه المصارحة قائلًا:"نحن في قارب واحد.. نموت معاً.. الزواج السيئ مدى الحياة"، في إشارة إلى عبارة شهيرة لويل سميث في فيلم "باد بويز".