عارض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي قرار المحكمة الرياضة كاس الأمس الاثنين بإلغا

الشرطة,مانشستر سيتي,الدوري,إطلاق نار,توتنهام,الدوري الإنجليزي,ملعب الاتحاد,البريميرليج,تولوز,كلوب,المباراة,نيوكاسل,الرياضة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مورينيو: قرار المحكمة باستبعاد مانشستر سيتي مشين

عارض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي قرار المحكمة الرياضة "كاس" الأمس الإثنين بإلغاء عقوبة اليويفا التي وقعت على فريق مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين بسبب مخالفة قواعد اللاعب المالي النظيف، والسماح لهم بالعودة في المشاركة بالبطولات الأوروبية، ووصف كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، قرار المحكمة الرياضة بأنه مشين، مضيفًا: "إذا لم يكن السيتي مذنبًا فلماذا تم تغريمه 10 ملايين يورو، إنها كارثة وإن لم تكن مذنبًا فلن يتم تغريمك".



وأكد المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أنه كان يجب أن يتم إيقاف مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية، وانتقادي ليس للسيتي ولكن للقرار نفسه ودفع المال أمر سهل والمهم هو المبدأ.

وأكمل مورينيو أن نادي مانشستر سيتي ربما يكون سيئ الحظ بسبب تغريمه ودفع ملايين كثيرة وربما يكون محظوظًا، فلا أحد يعرف إذا ما كانوا مذنبين أم لا.

وعن علاقة نادي توتنهام بقانون اللعب النظيف قال مورينيو: "توتنهام هو توتنهام وهذه العقلية لن تتغير وأنا سعيد بالطريقة التي تدار بها الأمور ويتم التفكير بها داخل النادي".

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا على حساب نيوكاسل يونايتد في تمام السابعة مساء غدًا الأربعاء ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير قبل المباراة في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، في حين يدخل نظيره نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 13 برصيد 43 نقطة.

وكان شقيق الإيفواري سيرجي أورييه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، قد تعرض للقتل عن طريق طلقة نارية، فجر أمس الإثنين، بإحدى المقاهي الليلية في فرنسا، حسبما ذكرت صحيفة " صن" الإنجليزية.

 وأكد مصدر  مسؤول في الشرطة الفرنسية، رفض ذكر اسمه،  أن كريستوفر شقيق سيرجي أورييه قُتل رميًا بالرصاص.

وأشارت صحيفة "صن" إلى أن كريستوفر تواجد في مقهى ليلي في مدينة تولوز الفرنسية، وخلال مشاجرة، تم إطلاق نار وأصيب في بطنه برصاصتين.