أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على سعادته بتواجد الدولي محمد صلاح نجم الريدز د

محمد صلاح,اخبار محمد صلاح

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب يكشف عن أول لقاء جمعه بصلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي سعادته بتواجد الدولي محمد صلاح، نجم الريدز داخل صفوف الفريق، مشيدًا بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ إتمام التعاقد معه، وجاءت إشادة كلوب، بصلاح في تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريق المقبل أمام آرسنال في الجولة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وقال كلوب: "شعرت بالبهجة عندما أتممنا صفقة صلاح، وأتذكر أول حديث جمع بيننا حينما التقينا لأول مرة وتحدثنا عن المركز المفضل له وكانت الجهة اليمنى، وقال حينها إن السنغالي ساديو ماني يلعب في هذه الجهة لكني قلت له أنه يلعب أيضًا في الجهة اليسرى".

وأبرز المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحاته الظهور رقم 150 لمحمد صلاح مع ليفربول في حال مشاركته أمام آرسنال، مؤكدًا أن صلاح خاض هذا الموسم 50 مباراة، وهذا عدد كبير وكان الفريق محظوظًا لأنه لم يتعرض لأي إصابات، وأنه يشارك بمتوسط 50 مباراة في كل موسم وهو أمر لا يصدق.

وأضاف كلوب، أن ثلاثي هجوم الريدز محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو سجلوا 250 هدفًا للفريق وهذا شئ يدخل على نجاحهم، وقدرتهم الهائلة التي تظهر بالعمل الجماعي.

وعن المباراة المقبلة أمام آرسنال أكد كلوب، أن الجانرز فريق مثير وجيد ويمتلك عدد من اللاعبين الهجوميين أصحاب الخبرة ويقودهم فنيًا أرتيتا وهو مدير فني من جيل جديد مثير ويظهر عليه تأثير بيب جوارديولا حيث عملا معًا.

وأكمل يورجن كلوب حديثه عن قرر إلغاء الحظر عن مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية حيث أكد أن الموضوع خطير للغاية وأن الأمس كان يومًا غير جيد لكرة القدم، وأن تطبيق اللعب المالي النظيف فكرة جيدة وضروري تطبيقها من أجل حماية الأندية والمنافسة.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا على حساب نظيره آرسنال في تمام التاسعة والربع مساء غدًا الأربعاء المقبل 15 يوليو، ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 36 في المباراة التي ستقام على ملعب الإمارات.

وتوج ليفربول بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2019/2020، ويدخل المباراة مغردًا منفردًا على جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، ويأتي نظيره آرسنال في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.