طرحت شركتي نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز البرومو الدعائي للفيلم الكوميدي الغسالةالذي

اليوم الجديد,مصر,الزواج,هنا الزاهد,الفنانين,الغسالة,فيلم الغسالة,احداث فيلم الغسالة,طرح فيلم الغسالة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل طرحه بالأسواق.. سيناريو متوقع يكشف أحداث فيلم "الغسالة"

الغسالة
الغسالة

طرحت شركتي، نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية، وسينرجي فيلمز، البرومو الدعائي للفيلم الكوميدي الغسالة الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بعد توقف النشاط السينمائي لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والذي أثر على الكثير من الصناعات.



ومن خلال الثواني القليلة التي قدمت في البرومو الدعائي لفيلم "الغسالة"، هل من الممكن توقع سيناريو الأحداث الذي من الممكن أن يكون عليه الفيلم، وخلال السطور التالية يقدم "اليوم الجديد" سيناريو متوقع لأحداث الفيلم.

في البداية يتضح بأن صناع العمل يشيرون بـ"الغسالة" إلى أنها آلة زمن التي تسافر بها الشخصيات الرئيسية من زمن إلى آخر، ولكننا لا ندري إن كان قد تم اختراعها في الحاضر أم المستقبل.

الشخصية التي يؤديها الفنان محمد سلام ظهرت في أكثر من لقطة بصحبة أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد وهم على وفاق، ولكن أيضًا يحدث بينهم صراعات، فمن الواضح أن محمد سلام سيكون صديقًا مقربًا من الشخصيات الرئيسية ثم ينقلب عدوًا لهم.

ذكر الفنان أحمد فتحي خلال أحداث الفيلم تركيبة خلال أحداث البرومو الدعائي، ويبدو أنها هي أصل الصراع الذي سيحدث بين الجميع، وفي الغالب هي التركيبة المسؤولة عن السفر عبر الزمن أيضًا.

ظهر الفنان طاهر أبو ليلة خلال أحداث البرومو بشكل غريب، قد يبدو من الملامح أنه الشخص الشرير، أو شيخ من المستقبل الذي يسافر إليه الأبطال.

شيرين رضا ظهرت كضيفة شرف الفيلم.. فهل قد تكون هي من يحل اللغز في نهاية الأحداث؟

في نهاية البرومو الدعائي التفت الفنانون محمود حميدة والفنان أحمد حاتم والطفل محمد فرج، حين نادى الفنان بيومي فؤاد عليهم باسم عمر، وهذا يعني أنه من المفترض أن الثلاثة نفس الشخص ولكن من أعمار وتواريخ مختلفة.

تفاصيل فيلم الغسالة

وفيلم "الغسالة" يدور حول أحد الأشخاص، والذي يدعى عمر، والذي يسعى للتخلص من المشكلات، والأزمات التي تواجهه، وتمنعه من الزواج بالفتاة التي يحبها، ويعد هو التعاون الثاني بين الفنانان هنا الزاهد، وأحمد حاتم، وذلك بعد أن حققا نجاح كبير ن قبل من خلال فيلم قصة حب، والذي تم طرحه في عيد الحب عام 2019.

ويشارك أحمد حاتم في الغسالة مع عدد من الفنانين منهم محمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، ومحمد سلام، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج نيو سنشري للإنتاج وسينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، وتوزيع خارجي لشركة N Star، وداخلي شركة دولار.