تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وحارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي

الأهلي,مصر,القاهرة,أسوان,تويتر,بيراميدز,الزمالك,المصري,عمر,الاتحاد المصري,المنتخب الوطني,شوبير,الاتحاد المصري لكرة القدم

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة مفاوضات الأهلي والمحمدي.. وقصة صفقة تبادلية مع بيراميدز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وحارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق عن الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي مع إدارة الإسماعيلي من أجل التعاقد مع مدافع وقائد الدراويش باهر المحمدي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.



ونفى شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، على إذاعة أون سبورت، اليوم الثلاثاء، وجود أي مفاوضات بين إدارة الأهلي مع باهر المحمدي، مضيفًا: "الأهلي في وقت سابق حاول يتكلم مع باهر، ولقي الأمر داخل نادي الإسماعيلي مرفوض فالأهلي مدخلش في مفاوضات مع اللاعب".

وأوضح شوبير، أن النادي الأهلي سيعقد خلال الفترة المقبلة مع صفقتين، إحداهما ستكون مع لاعب شاب له مستقبل واعد، وسيتم تحضيره للفترة المقبلة، ولن تكون هناك أية مفاوضات أخرى.

وأضاف شوبير: "نادي الزمالك توقفت مفاوضاته مع بيراميدز في الوقت الحالي، بعدما كان يريد التعاقد مع عمر جابر ودونجا وعبد الله بكري؛ ولكن لا يوجد أي مفاوضات حقيقية، ولكن يوجد صفقة تبادلية بين النادي الأهلي وبيراميدز متعلقة بتراوري وأحمد الشيخ، وهذا الأمر وارد".

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن موعد عودة باهر المحمدي للتدريبات مع الفريق بعد عودته من الإصابة وموعد إجراء لاعبي الدراويش المسحة الطبية الثالثة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، طالع التفاصيل.

سعفان الصغير: الإسماعيلي لن يفرط في باهر المحمدي.

ومن جانبه تحدث سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن مدافع الفريق باهر المحمدي، وأوضح حقيقة التغريدة التي أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية التي نشرها اللاعب على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

وفي مداخلة هاتفية لإذاعة راديو 9090 اليوم الثلاثاء، أكد الصغير أن باهر المحمدي في الوقت موجود في القاهرة ويتلقى العلاج الخاص به ولذلك لم يتواجد مع الفريق في فترة الإعداد.

وأضاف مدرب حراس مرمى الدراويش: "باهر المحمدي في النادي ومستمر حتى نهاية عقده في 2023، وأنه لن يلعب في مصر إلا للإسماعيلي، وحال تلقيه أي عروض احترافية سيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يكون في صالح اللاعب والنادي".

وأكمل الصغير، أن النادي خاطب اتحاد كرة القدم المصري بشأن سلامة حكام المباريات الودية خاصة وأن الفريق سيواجه أسوان وديًا الخميس المقبل، ثم إف سي مصر الأسبوع المقبل، من أجل استعادة اللياقة البدنية للاعبي الفريق قبل استئناف البطولات في الفترة المقبلة.