أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بإمكانه شراء الأرجنيتين ليونيل ميسي نجم برشلونة وض

الأهلي,برشلونة,الزمالك,ليونيل ميسي,مرتضى منصور,أخبار الزمالك

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: أستطيع شراء ميسي وضمه للزمالك

مرتضى منصور وميسي
مرتضى منصور وميسي

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن بإمكانه شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وضمه للزمالك، وذلك بعد أن زاد الاقبال على عمل عضويات فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر،مضيفاً في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك: "الاقبال على عمل عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة وجمعنا ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات، بإمكاني شراء ميسي الآن".



وأكمل: “جاءتني رسالة تعرض عليّ الحصول على 15 مليون دولار، من شخص قطري من أجل التنازل عن رئاسة الزمالك، ومليارات العالم لا تغنيني عن خدمة النادي”.

مرتضى منصور يهاجم لاعبي الأهلي

وكان مرتضى منصور، قد شن هجومًا قويًا على لاعبي الأهلي السابقين، وائل جمعة، ومحمد أبو تريكة، مؤكدًا أنهما عميلين خائنين للوطن، ولا يستطيعا أن يعودا لمصر، وذلك بعد أن وجه جمعة رسالة، نُسبت لمرتضى منصور على خلفية أزمات الأخير مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته بقناة النادي في مداخلة ببرنامج زملكاوي، أمس الإثنين: "وائل جمعة مجرم، خائن وقاعد في قطر هو وأبوتريكة، ولا يقدروا أن يعودوا إلى مصر، وهم ضمن المنظومة الأرهابية، أنتم كلاب لقطر، وتتركون هنا عائلاتكم ويحميها الجيش المصري”.

كما انتقل رئيس نادي الزمالك للهجوم على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، قائلًا: "إبراهيم مدبولي، ذهب بممثلة إسمها ريم، لكهربا عند منزله، وخدها وطلع العمارة، هذا هو إبراهيم مدبولي اللي نزل الفيديو، وله علاقة بأبو سنيدة، وله رسالة من حكيم من طرف أبو سنيدة".

وتابع: "كهربا راح ماليزيا، ليقابل حبيبته بشاير، وهي بنت ماليزية تدرس في ماليزيا، عندما كان يلعب في اتحاد جدة، وأبو سنيدة صوره هناك، ومحمود الخطيب يعلم هذه القصة منذ البداية".

وأعلن مرتضى منصور، فتح باب الاشتراكات في فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر اعتباراً من يوم الأحد، الموافق ١٢ من يوليو.

وقرر مجلس الإدارة تلقي الاشتراكات لأول ثلاثة آلاف عضو مقابل ٦٠ ألف جنيه للعضوية، و٧٠ ألف جنيه لثاني ثلاثة آلاف عضو، و٨٠ ألف جنية حتى العضوية رقم ٩٠٠٠.

وأكد المستشار مرتضى منصور بأن هذه التخفيضات تشمل أول ٩ آلاف عضو فقط، وأن مجلس الإدارة سينعقد بعدها من أجل مناقشة السعر النهائي لعضوية النادي في الفرع الجديد.