عقدت شرطة الأمريكية منذ قليل مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل انتشال جثة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا وتأكيد مو

الشرطة,مسلسل,نتيجة,نايا ريفيرا

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 17:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لم تنتحر.. تفاصبل انتشال جثة نايا ريفيرا

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

عقدت الشرطة الأمريكية منذ قليل، مؤتمر صحفي، للكشف عن تفاصيل انتشال جثة الممثلة الأمريكية  نايا ريفيرا، وتأكيد موتها غرقًا في بحيرة بيرو، وذلك بعد أن اختفت جثتها في الماء منذ عدة أيام، وقال رئيس شرطة مقاطعة فينتورا بيل أيوب، إنه تم اكتشاف الجثة صباح الاثنين في بحيرة بيرو ، حيث تم العثور عليها طافية في المنطقة الشمالية الشرقية من البحيرة، حيث كان يبلغ عمق المياه ما بين 35 و 60 قدما.



وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أنهم واثقون أن نايا ريفيرا لم تنتحر، وأن الجثة تشير إلى أن الوفاة حدثت نتيجة خطأ وليس عملية انتحار.

 

وفي سياق آخر عثرت الشرطة على جثة لسيدة في بحيرة بيرو أثناء بحثهم على جثة الفنانة نايا ريفيرا.

قصة غرق نايا ريفيرا

وكانت نايا ريفيرا قد استأجرت قارب الأربعاء الماضي في بحيرة ريفيرا، واصطحبت معها نجلها البالغ من العمر ٤ سنوات لتستمتع بوقتها، ليتأخر موعد رجوعها كثيرًا ليتم إبلاغ الشرطة التي عثرت علي نجل نايا في القارب مرتديًا معطف النجاة وحيدًا بدون والدته.

وحينما استطاع نجل نايا ريفيرا الحديث عما دار في القارب قال إن والدته نزلت المياه لتسبح ولكنها لم تعد لتضع الشرطة احتمالية غرقها منذ ذلك الحين.

عائلة نايا ريفيرا

وظهرت أسرة نايا ريفيرا في مشاهد مؤثرة أثناء البحث عن جثمانها خلال الأيام الماضية، فنزل والدها للسباحة بحثًا عن ابنته، كما ظهر شقيقها ووالدتها في مشاهد مؤثرة على شاطئ البحيرة، وقد صعدا على أحد مراكب البحث وهم يرتدون سترات النجاة علي أمل في إيجاد ريفيرا.في انتظار ظهور جثمان نايا ريفيرا.

بالإضافة إلى طليقها الذي ظهر واستأجر قارب بحثًا عنها ولكنه لم يستطع العثور عليها.

من هي الفنانة نايا ريفيرا؟

بدأت نايا ريفيرا حياتها الفنية منذ طفولتها عن طريق مشاركتها في مسلسل "CBS -العائلة المالكة"، تزوجت في 2014 من الممثل ريان دورسي وأنجبت منه ابنهما خوسيه هوليس، في عام 2015، و انفصل الزوجان في عام 2018، في 2011 صُنفت الممثلة الأمريكية كأكثر نساء العالم جاذبية.