أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الثلاثاء أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ينت

الأهلي,رمضان صبحي,الزمالك,محمود الخطيب,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 02:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: رمضان صبحي زملكاوي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، أن رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، ينتمي في الأصل إلى الزمالك، موجهًا هجومه على الإعلامي إسلام الشاطر بسبب الهجوم على النادي الأبيض، وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحاته لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك: "إسلام الشاطر كان يريد العمل في قناة الزمالك".



وأضاف: "هناك كثير من لاعبي الأهلي ينتمون للزمالك مثل الشاطر وبركات، كذلك رمضان صبحي لاعب الفريق الحالي".

وأنهى حديثه:" اكتشفت اليوم أن "معلم" الزمالك "يقصد حسن شحاتة" كان أهلاويًا يعشق النادي الأحمر".

مرتضى منصور يهاجم لاعبي الأهلي

وكان مرتضى منصور، قد شن هجومًا قويًا على لاعبي الأهلي السابقين، وائل جمعة، ومحمد أبو تريكة، مؤكدًا أنهما عميلين خائنين للوطن، ولا يستطيعا أن يعودا لمصر، وذلك بعد أن وجه جمعة رسالة، نُسبت لمرتضى منصور على خلفية أزمات الأخير مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته بقناة النادي في مداخلة ببرنامج زملكاوي، أمس الإثنين: "وائل جمعة مجرم، خائن وقاعد في قطر هو وأبوتريكة، ولا يقدروا أن يعودوا إلى مصر، وهم ضمن المنظومة الأرهابية، أنتم كلاب لقطر، وتتركون هنا عائلاتكم ويحميها الجيش المصري”.

كما انتقل رئيس نادي الزمالك للهجوم على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، قائلًا: "إبراهيم مدبولي، ذهب بممثلة إسمها ريم، لكهربا عند منزله، وخدها وطلع العمارة، هذا هو إبراهيم مدبولي اللي نزل الفيديو، وله علاقة بأبو سنيدة، وله رسالة من حكيم من طرف أبو سنيدة".

وتابع: "كهربا راح ماليزيا، ليقابل حبيبته بشاير، وهي بنت ماليزية تدرس في ماليزيا، عندما كان يلعب في اتحاد جدة، وأبو سنيدة صوره هناك، ومحمود الخطيب يعلم هذه القصة منذ البداية".

الأهلي يتقدم ببلاغ ضد مرتضى

وفي أول تحرك من النادي الأهلي ضد فيديو رئيس نادي الزمالك، قرر المارد الأحمر التقدم  ببلاغ رسمي للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور، بعد الفيديو الذي تم تداوله، وهو يسب رموز الدولة.

وأوضح البلاغ أن الفيديو حمل إساءة لمصر والمسؤولين والقيادات بالإضافة لأكثر من مائة مليون مصري عبر عبارات تهدد وتكدر السلم العام وتلحق الضرر بالمصلحة العامة للوطن، وإساءات للرموز والشعب المصري حينما قال «البلد دي مفهاش راجل»، وكررها ثانية«على الطلاق البلد دي مفهاش راجل».