كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك كواليس رحيل جروس المدير الفني السابق عن الزمالك مشير

كارتيرون,الدوري المصري,الزمالك,جروس,مرتضى منصور,أمير مرتضى منصور

السبت 31 أكتوبر 2020 - 16:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمير مرتضى: جروس هو من طلب الرحيل عن الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، كواليس رحيل كريستيان جروس، المدير الفني السابق للمارد الأبيض، مشيرًا إلى أنه قدم عرضًا له ولكنه رفض العرض وطلب الرحيل قبل نهاية الدوري، وأضاف أمير مرتضى خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو، والمُذاع عبر قناة "النهار": "جروس عقده كان ينتهي معانا يوم 30-5، وكان نهائي الكونفدرالية 26-5، عرضت علي جروس في شهر مارس التجديد للزمالك ولكن الراجل قالي بمنتهي الصراحة انا جاي مصر سنة واحدة وحابب ارجع الخليج تاني".



وأضاف: "جروس هو من طلب الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الدوري، وأمتلك وثائق تؤكد ذلك".

وتابع: "إستراتيجية جروس كانت غريبة جدًا، في مرة قالي بمنتهي الوضوح أنا هعتمد علي الـ13 لاعب دول بالاسماء، والباقي مش فارق معايا نهائي”.

وأردف: “جروس كان عنصريًا ضد اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي”.

وتطرق أمير للحديث عن مرتضى منصور، رئيس النادي، قائلًا:  "من حق مرتضي منصور التباهي بنجاحاته في الزمالك، فما قدمه للنادي كثير، ومن يمتلك مشكلة شخصية مع مرتضي منصور طبيعي هيختلف مع ولاده، لكني لم أُظلم لأن أبي مرتضي منصور".

وواصل: "نحن نعمل في مهنة بها صراعات بين اللاعبين والمدربين والاتحاد وكل مكان، ومن خلال المنصب تستطيع أن تفوز، وأي شخص سيكون لدينا مشكله معه، لأن مشكلته تكون مع الزمالك".

  وتابع: "إذا قرر مرتضى منصور عدم الترشح للرئاسة مرة أخرى، سيكون قد ترك النادي مستقرًا ومنتعش ماليًا".

وأضاف: "أي أحد سيأتي بعده سيكون مهيأ للعمل، ولكن في الزمالك لا يحدث ذلك، عكس النادي الأهلي، فإداراته تكمل بعضها".

أمير مرتضى: الإتحاد الأفريقي فاسد

وانتقل أمير للحديث عن لقب نادي القرن، مهاجمًا الإتحاد الأفريقي بأنه فاسد بدليل رحيل رئيسه باتهامات وإدانات.

وقال: "كان لازم يكون فيه رد فعل من إدارة الزمالك لحظة فوز الأهلي بلقب نادي القرن، لكن كمال درويش رئيس النادي وقتها كان رجل دبلوماسي بطبعه، وربما وقتها الناس كانت غير مدركة قيمة اللقب ده".

واستمر: "احترم الكلام الدبلوماسي لكنه غير مطلوب طول الوقت، أنا فقط بأطالب بحقوق الزمالك وبحترم جميع الاندية، مطلبتش اكتر من حق النادي".