أشاد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بدور رؤساء الأهلي في تحقيق التكامل مع بعضهما ليحققوا النجا

مرتضى منصور,أحمد حسام ميدو,أمير مرتضى,أحمد مرتضى منصور,أوضة اللبس,كمال درويش

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد مرتضى: الزمالك كان يحتاج وجود مرتضى منصور

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

أشاد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بدور والده المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن المارد الأبيض كان يحتاج إليه وأن من سيأتي بعده كرئيس للنادي سيكون في ورطة، حيث أوضح أحمد مرتضى في تصريحاته ببرنامج أوضة اللبس مع أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قناة النهار: "الزمالك كان يحتاج وجود مرتضى منصور، وأي شخص سيأتي بعده رئيسًا للنادي سيعاني كثيرًا".



وأكمل: "رئيس النادي المقبل سيبذل جهدًا كبيرًا وسوف يحتاج لوقت طويل ليحقق ما حققه مرتضى من إنجازات وتطويرات كبيرة في النادي”.

وتابع: “وصلت في فترة إني تقريبًا كنت بعمل كل حاجة في نادي الزمالك كنت حاسس إني بعمل الواجب اللي عليا بشكل جيد، وبعض الاشخاص الهامة في الجمعية العمومية قالوا لازم تتقدم في المنصب، وترشح نفسك نائب رئيس، لكن لا يفرق معي اسم المنصب، المهم اخدم النادي.

وواصل أحمد مرتضى حديثه ،قائلاً: "من علمنى أن الانتخابات "جيم" وتنتهى الخصومة بعدها هو الدكتور كمال درويش، ومن بعده مرتضى منصور".

مرتضى منصور يهاجم كهربا

واصل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور هجومه على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، قائلًا: "إبراهيم مدبولي، ذهب بممثلة إسمها ريم، لكهربا عند منزله، وخدها وطلع العمارة، هذا هو إبراهيم مدبولي اللي نزل الفيديو، وله علاقة بأبو سنيدة، وله رسالة من حكيم من طرف أبو سنيدة".

وتابع: "كهربا راح ماليزيا، ليقابل حبيبته بشاير، وهي بنت ماليزية تدرس في ماليزيا، عندما كان يلعب في اتحاد جدة، وأبو سنيدة صوره هناك، ومحمود الخطيب يعلم هذه القصة منذ البداية".

كهربا يرد على هجوم مرتضى منصور

ورد محمود كهربا، لاعب الأهلي المنتقل من نادي الزمالك، على اتهامات المستشارمرتضى منصور، رئيس المارد الأبيض، بعد أن نشر عبر قناة ناديه، صورة للاعب مع فتاة وشخص أخر، وأتهمه بأنه على علاقة بهذه الفتاة، حيث نشر  كهربا، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور “إنستجرام”، معلقًا عليها: ده جراج مول كايرو كومبليكس شيراتون، ودي خطيبته، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية مع هذا المكان".