فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 36

برشلونة,ريال مدريد,الدوري الإسباني,بنزيما,الميرنجي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريال مدريد يعبر غرناطة ويقترب من حسم الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

فازنادي ريال مدريد الإسباني على مضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت في الساعة العاشرة مساء أمس، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، حيث نجح فيرلاند ميندي في تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بعد أن اخترق دفاعات غرناطة ووضعها في الشباك، قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 16، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن الشباك.



وفي الدقيقة 50 من بداية الشوط الثاني، سجل داروين ماتشيز، هدف غرناطة الوحيد في اللقاء.

 

 

ترتيب الفريقين في الليجا

وبهذا الفوز يصل ريال مدريد للنقطة رقم 83 في صدارة الليجا الإسبانية، بفارق أربعة نقاط عن برشلونة الوصيف برصيد 79 نقطة، أما غرناطة فيظل في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

ريال مدريد يتبقى له مواجهتي فياريال على ملعب دي ستيفانو، ملعب النادي الملكي الجديد، وليجانيس خارج الديار، يحتاج للفوز في مباراة واحدة فيهم لتحقيق اللقب.

وفاز الميرنجي بأخر تسعة مباريات له في الدوري الإسباني، كأكثر سلسلة انتصارات محققة للفريق هذا الموسم.

رقم جديد لكورتوا

نجح العملاق البلجيكي تيبو كوروتوا، حارس ريال مدريد في تسجيل رقم جديد له حيث اكمل 507 دقيقة متتالية دون تلقي هدف، ليسجل أفضل هدف في الدوري الإسباني هذا الموسم، متفوقًا على تير شتيجن، حارس برشلونة، والذي حقق 500 دقيقة، وجان أوبلاك، حارس أتليتكو مدريد بـ 447 دقيقة.

هدافي ريال مدريد

 كريم بنزيما برصيد 19هدفًا، و سيرجيو راموس برصيد 10 أهداف، وتوني كروس برصيد 4 أهداف، وسجل الفريق 66 هدفًا، واستقبل 21 هدفًا.

إنتهى لقاء الدور الأول، بين الريال وغرناطة بفوز الأول بنتيجة 4-2، وسجل للريال، لوكا مودريتش، وإيدين هازارد،  وكريم بنزيما، ورودريغيز. وسجل هدفي غرناطه دوارتي وماتشيز.

تشكيل ريال مدريد أمام غرناطة

في حراسة المرمى: تيبو كوروتوا.

في خط الدفاع: داني كارفخال - سيرجيو راموس – رافائيل فاران - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش – فالفيردي.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – فرانشسكو إيسكو.