علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل على ما اتخذته الدولة من جهود ضد المتحرشين خلال الأيام الأخيرة مشيدا بما ت

الرئيس السيسي,القضاء,مصطفى شعبان,مدحت العدل,التحرش,الدولة,الدكتور مدحت العدل,ظاهرة التحرش

السبت 5 ديسمبر 2020 - 09:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدحت العدل: السيسي وحكومته يهدفون للقضاء على ظاهرة التحرش

مدحت العدل
مدحت العدل

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل على ما اتخذته الدولة من جهود ضد المتحرشين خلال الأيام الأخيرة، مشيدًا بما تقوم به مؤسسات الدولة، من محاولة للقضاء على تلك الظاهرة التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة، وأضاف العدل خلال حواره ببرنامج مساء DMC، المذاع على فضائية dmc  مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه يشكر مجهودات الدولة التي بدأت في التحرك ضد كل من يتحرش بالفتيات والسيدات في مصر، وظهرت آثر هذه المجهودات فيما اتخذته  الدولة إجراءيًا خلال الأيام الماضية.



وأشار مدحت العدل خلال اللقاء المذاع عبر خاصية الفيديو كونفرانس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته يهدفون إلى القضاء على ظاهرة التحرش، و الذعر الذى يعانى منه الناس والأهالى في الشوارع.

وأوضح الدكتور مدحت العدل، أن ظاهرة التحرش هي نتاج لعملية نقص الوعي والثقافة والتربية وأن أغلبنا لا يعلم عن القيمة الأخلاقية الحقيقية، وأن مفردات الاحترام والحرية لا نعرفها بكل جوانبها.

آخر أعمال مدحت العدل

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، كان  أوبريت “أنت الأقوى”، والذي شاركه فيه كل من وائل جسار، وصابر الرباعي، وسميرة سعيد، وكارول سماحة، والكينج محمد منير.

وأعرب السيناريست مدحت العدل، عن إعجابه الشديد بدور الفنانين في الوقت الحالي، مؤكدًا أن دورهم يكن في طمأنة الناس، وذلك لأن الخوف والقلق غير مطلوب في الوقت الحالي، بسبب ما يؤثر به على جسد الأشخاص من نقص المناعة.

وأكد السيناريست الشهير على ضرورة استثمار أوقات الحظر بسبب جائحة كورونا في الإبداع والكتابة، وتعهد من خلال أحد البرامج على أن من يعرض عليه شعر أو سيناريو سيقوم بإنتاجه.

أعمال مدحت العدل الجديدة

يقوم الدكتور مدحت العدل حاليًا بالتحضير لكتابة السيناريو والحوار لمسلسله الجديد"حتى لا يطير الدخان"، والذي من المقرر أن يقوم ببطولته مصطفى شعبان وريهام عبد الغفور وسمر يسري وحسين فهمي وهو عن رواية الراحل إحسان عبد القدوس والتي تحمل ذات الاسم وهن إخراج محمد جمال العدل.

وقد تم إنتاج هذه الرواية من قبل بفيلم يحمل اسم الرواية وقام ببطولته عادل إمام وسهير رمزي ويوسف فوزي وسناء شافع.