اعتادت إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص على مدار عام كامل مارست الرزيلة مع عشيقها.. المزيد

الشرطة,الداخلية,حوادث,التأمين الصحي

السبت 16 يناير 2021 - 13:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة 3 أيام

ماراعتش حرمة الميت.. سيدة تمارس الجنس بجوار جثة زوجها

جثة
جثة

اعتادت إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص على مدار عام كامل، مارست الرزيلة مع عشيقها، في منزل الزوجية في قرية الجمالية التابعة لمركز دسوق، ليقرر الاثنان التخلص من الزوج، والذي يُدعى فتحي، عامل نظافة، ويبلغ من العمر 44 عامًا، حتى تستمر علاقتهما، وبالفعل وضعا خطة محكمة، وقتلا الزوج صعقًا بالكهرباء، وجرداه من ملابسه وألقيا به في حظيرة المواشي عاريًا، وعلى مدار 3 أيام مارسا الجنس، ثم تخلصا من الجثة بإلقائها في ترعة الجمالية بمنطقة دسوق بكفر الشيخ.



تفاصيل الواقعة تعود حينما حضر العشيق، لمنزل الزوج المجني عليه، خلال فترة عمله، وانتظر المتهم مختبئا في إحدى غرف المنزل، وعقب حضور الزوج افتعلت الزوجة مشاجرة؛ ليظهر العشيق ويشل حركة المجني عليه، وقتلاه صعقًا بالكهرباء وخنقًا، حتى تأكدا من موته.

العشيق نقل الجثمان في سيارته الخاصة، ووضع ملابسه الخارجية داخل كيس بلاستيكي، وتوجه إلى ترعة مجاورة، وألقى الجثمان في الترعة، وتخلص من ملابسه؛ لإيهام الشرطة أن المجني عليه مات غرقًا.

كشف لغز الواقعة

التحريات والتحقيقات أكدت أن بداية الواقعة كانت بعثور أهالي قرية الجمايلة التابعة لمركز سيدي سالم على الجثة طافية فوق سطح مياه ترعة مجاورة لغرفة ري مطور بقرية الجمايلة، شبه عارِ لا يرتدي سوى الملابس الداخلية.

أبلغ الأهالي الشرطة، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة، وانتشلوا الجثمان، وتم إيداعه في مشرحة المستشفى، وتبين أن به انتفاخًا، وملامحه متغيره بسبب البقاء في المياه لساعات.

تعرف على الجثة أحد الأشخاص، بعد نشر مواصفات الجثمان، من خلال بطاقة التأمين الصحي الخاصة به، كما تعرف عليه شقيقه، وزوج شقيقته.

بدوره، شكل اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، فريقًا تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وترأس العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك مفتش المباحث، والرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث دسوق.

تحريات فريق البحث الجنائي كشفت أن وراء الواقعة "ف. م. أ"، (35 عامًا)، ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"خميس. ا"، عشيقها بسبب علاقة غير شرعية نشأت بينهما.

 وتم القبض عليهما من ضباط مركز دسوق، وبمواجهتما بما أسفرت عنه التحريات، أكدا ارتكابهما الواقعة على خلفية العلاقة غير الشرعية بينهما.

وتحرر محضر رقم 6615 لسنة 2020، إداري مركز شرطة دسوق، وأمرت النيابة بحبسهما بعد انتهاء التحقيق معهما.