توفي بنجامين كيوه حفيد ملك موسيقى الروك آند رول الأمريكي الراحل إلفيس بريسلي والابن الوحيد.. المزيد

أمريكا,انتحار,إلفيس بريسلي,ملك الروك,روك آند رول,بنجامين كيوه

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 05:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عن عمر يناهز 27 عاما

وفاة حفيد ملك الروك إلفيس بريسلي.. والسبب مجهول

كيوه ووالدته
كيوه ووالدته

توفي بنجامين كيوه، حفيد ملك موسيقى الروك آند رول الأمريكي الراحل إلفيس بريسلي والابن الوحيد لابنته ليزا ماري، اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 27 عامًا، ولم تصدر تصريحات من السلطات حول ملابسات وفاة كيوه أو توقيتها، ولكن أكد مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلوس أن وفاة شخص في هذا السن يجري التحقيق فيها.



كيوه يحاول الانتحار 

ونقل موقع تي إن زد لأخبار المشاهير عن مصادر لإنفاذ القانون لم يذكر اسمها أن كيوه أقدم على الانتحار يوم الأحد في مدينة كالاباساس بكاليفورنيا، ولم يتسن التحقق من تلك المعلومة من مصدر رسمي.

وكيوه هو الابن الأصغر لليزا ماري بريسلي، والتي تبلغ من العمر 52 عامًا، من زوجها الأول الموسيقي داني كيوه، واللذين انفصلا عام 1994، أما ابنتها الأخرى فهي الممثلة رايلي كيوه، والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، وليزا ماري هي الابنة الوحيدة لملك الروك إلفيس بريسلي من زواجه بالممثلة بريسيلا بريسلي.

وقال روجر ويدينوسكي المتحدث بِاسم ليزا ماري بريسلي، في بيان، إنها مفطورة القلب ولا يمكن تعزيتها، فهي منهارة تمامًا، لكنها تحاول البقاء قوية من أجل ابنتيها الأخرتين التوأمتين وابنتها الكبرى رايلي، مشيرًا إلى أنها كانت تعشق ذلك الولد، الذي كان حب حياتها.

وأشارت تقارير إلى أن علاقتها الوثيقة بابنها، الذي كان اسمه الأوسط ستورم، هي التي ألهمتها اسم المقطوعة التي كتبتها لألبومها الثالث (ستورم آند جريس)، والذي صدر عام 2012.

حياة كيوه الفنية

ولم يكن كيو نشيطًا في دائرة الضوء كما هو الحال مع عائلته، لكنه أصدر أعمالًا غنائية عام 2009، ومثّل أدوارًا صغيرة في أعمال فنية، إلا أنه بقي محافظًا على حياته بعيدًا عن الشهرة، بخلاف عائلته الأسطورية، والتي تضم جده ملك الروك الراحل، وأخته رايلي الممثلة، ووالده الموسيقي داني كيو.

وعرف بنجامين بشبهه الكبير لجده إلفيس بريسلي، والذي أحدث طفرة في مجال الموسيقى بواسطة أغانيه التي امتدت بين عامي 1954 حتى 1977.

وتوفي بريسلي عام 1977، عن عمر ناهز 42 عامًا، بعد تناوله جرعة زائدة من المخدرات.