أشاد دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا بنجمنا الدولي مصري أحمد المحمدي ظهير أيم

للفريق,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,المصري,الدوري الممتاز,كريستال بالاس,إصابة,الهبوط,استون فيلا,تريزيجيه,زاها

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الفوز على كريستال

مدرب أستون فيلا: أعجبني إيقاف المحمدي لـ زاها

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

أشاد دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، بنجمنا الدولي مصري أحمد المحمدي، ظهير أيمن الفريق،  وذلك بعد مشاركته أمس الأحد، أساسيًا في لقاء كريستال بالاس في الجولة الـ35 من الدوري الممتاز "البريميرليج"، والتي فاز فيها أستون فيلا بهدفين دون رد.



سميث يشيد بأداء المحمدي.. ويؤكد: لا يعجبه المشاركة كبديل

وقال دين سميث في تصريحات لموقع أستون فيلا الرسمي، إن أحمد المحمدي شارك في اللقاء بوقت متأخر، حيث كان بديلًا، قبل أن يشارك أساسيًا بعد إصابة زميله كورتني هاوس في الفخذ، خلال عمليات الإحماء.

وأضاف سميث: "المحمدي أثبت قدرته في اللقاء، وتعامل بشكل جيد وبخبرة كبيرة مع ويلفريد زاها".

وتابع: "أحببت الطريقة التي أثبت بها المحمدي نفسه خلال اللقاء، هو لم يكن سعيدًا في المباريات الماضية بسبب مشاركته بديلًا".

وأكمل مدرب أستون فيلا: "أداء المحمدي أعجبني كثيرًا، خصوصًا في مواجهة زاها، وإيقاف خطورته بشكل كبير".

واختتم سميث حديثه: "أنا راضٍ جدًا بالنسبة للأداء الدفاعي الذي نقدمه، وذلك بعيدًا عن الأداء الهجومي".

المحمدي لم يلعب أساسيًا مع أستون فيلا في آخر 6 لقاءات، قبل أن يبدأ أمس الأحد، أمام كريستال بالاس وذلك بعدما أصيب المدافع كورتني هاوس، خلال الإحمال.

محمود تريزيجيه يقود فيلا.. وينعش آماله للبقاء بالدروي

وتألق المصري محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب أستون فيلا، في لقاء أمس، وقاد فريقه للفوز بعدما سجل هدفي المباراة، ليرفع محصلته من الأهداف في الموسم الحالي إلى 5 أهداف، بأول مواسمه بالبريميرليج.

ورفع أستون فيلا رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 30 نقطة، في المركز الثامن عشر، بفارق 4 نقاط فقط عن واتفورد صاحب المركز السابع عشر.

فوز أمس، أمام كريستال بالاس أنعش آماله من جديد للبقاء في البريميرليج، حيث يتبقى له 3 لقاءاتا يب أن يفوز فيهم من أجل تفادي الهبوط للدرجة الأولى.

المباريات المتبقية لأستون فيلا بالدوري

ويواجه أستون فيلا فريق إيفرتون يوم الخميس المقبل بالجولة الـ36 من الدوري الممتاز، قبل أن يصطدم بأرسنال يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو، ثم يختتم مبارياته في البريميرليج يوم 26 من الشهر ذاته أمام وست هام يونايتد.