أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى اليوم الإثنين عن قطع المياه بعدة مناطق وهي: منشية البكري - ..المزيد

شركة المياه,مياه,قطع المياه,أخبار عاجلة

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قطع المياه عن 15 منطقة بالقاهرة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، اليوم الإثنين، عن قطع المياه بعدة مناطق وهي: (منشية البكري - سراي القبة -  طومان باي – شارع سنان – شارع العزيز بالله – شارع بن سندر – شارع ناصوح – شارع ترعة الجبل ومتفرعاته)، وذلك اعتبارًا من الساعة الـ 9 صباح اليوم الموافق13/7/2020 وحتى الساعة الـ12 بعد منتصف الليل من نفس اليوم. 



وأوضحت الشركة في بيان لها أن ذلك القطع للخدمة يأتي نظرًا للقيام بإعمال تحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع جسر السويس لتنفيذ أعمال كباري بمنطقة جسر السويس.

ووفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.  

شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف

أعلنت المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، في وقت سابق ، قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وأضاف بيان للمدرسة أنه سيتم فتح باب التقدم للالتحاق بالمدرسة ابتداء من يوم الأحد الموافق 21 / 7 / 2020 وحتى الأربعاء 29 / 7 /2020 علي الموقع الإلكتروني.

الري: مصر لا تتفاوض على حصة المياه بسد النهضة  

كشف المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، محمد السباعي، في وقت سابق، عن وجود بارقة أمل بخصوص سد النهضة قائلاً إن المفاوضات، التي تجرى، شهدت اتفاقا بنسبة 95 بالمئة في الجانب الفني من خلال بند الجفاف سواء في الملء أو التشغيل، وهناك آلية واضحة بالمنسوب المطلوبة.