أعلن الفنان لطفي لبيب أنه قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار عن حرب أكتوبر عام 1973 التي شارك بها بعد أن تم دخزله

رمضان,شهر رمضان,مسلسل,الفنانين,الزعيم,الجيش,أحمد فهمي,عادل إمام,لطفي لبيب

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 18:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لطفي لبيب: عادل إمام السبب في زيادة أجري

لطفي لبيب
لطفي لبيب

أعلن الفنان لطفي لبيب أنه قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار عن حرب أكتوبر عام 1973، والتي شارك بها، بعد أن تم دخوله إلى الجيش منذ حرب الاستنزاف وحتى نهاية الحرب، مؤكدًا أنه قام بكتابة المخلص الخاص بالسيناريو الذي عاش به هو وغيره من الفنانين الذين شاركوا في هذه الحرب، مشيراً خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" المذاع على الفضائية المصرية، أنه أطلق على الفيلم اسم "كتيبة 26"، واستطرد أنه لم يجد حتى الآن فيلم عبر عن حرب أكتوبر بالشكل الكامل والمناسب الذي تستحقه، وعلى صناع الأعمال الدرامية أن يتفهموا أن هذه الحرب كانت بطولات جماعية وليست فردية كما يتم تصديرها في الأعمال.



رأي لطفي لبيب في الأعمال الكوميدية

من ناحية آخري قال لطفي لبيب أنه لا يرى الأن ممثلين “كوميديانات”، لأنهم يعتمدون على الأفيه، وليس كوميديا الموقف، وهو ما جعل الأعمال الكوميدية غير ناجحة، والدليل على ذلك أن الأعمال الكوميدية في شهر رمضان الماضي لم ينجح منها سوى مسلسل بـ100 وش، الذي اعتمد على كوميديا الموقف.

لطفي لبيب وعادل إمام

وأوضح لطفي لبيب أنه استمتع جدًا بالعمل مع الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أنه إنسان وفنان جيد، مشيراً إلي أن تعاونه مع الزعيم كان السبب في زيادة آجره بعد فيلم "السفارة في العمارة".

حقيقة مرض لطفي لبيب

وأعلن الفنان القدير لطفي لبيب عن حالته المرضية الحرجة، والتي يمر بها خلال هذه الفترة، وذلك بعد أن أصيب بجلطة في المخ، أدت إلى إيقاف النصف الأيسر لجسده بالكامل، مما جعله غير قادرعلى التمثيل بكامل لياقته الصحية.

كما أكد أنه لن يعتزل التمثيل وسيُقبل على الأعمال التي تتناسب مع وضعه الصحي.

آخر أعمال لطفي لبيب

كانت آخر الأعمال التي شارك بها الفنان القدير لطفي لبيب هي مسلسل "رجالة البيت" بالإشتراك مع أحمد فهمي وأكرم حسني وويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول وتأليف أمين وتار وإخراج أحمد الجندي، وتم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

كما شارك لطفي لبيب في مسلسل "ولاد إمبابة" مع سعد الصغير وفريدة سيف النصر وعمرو رمزي ومن تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكي.