يقدم لكم اليوم الجديد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين 13/7 /2020 والبداية مع برج الحمل: لديك العديد

اليوم الجديد,الحمل,الاتصالات,حظك اليوم,علماء الفلك,برج الحوت,الابراج,برج العقرب

السبت 31 أكتوبر 2020 - 02:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 13-7-2020

الأبراج
الأبراج

يقدم لكم "اليوم الجديد" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين 13/7 /2020 ،والبداية مع برج الحمل: "لديك العديد من الأفكار التي ستسخدمك في مجال العمل، ولكن لسوء حظك لن تجد من يشجعك على تنفيذها. كن متفتحا واقبل آراء الآخرين، واسمح لهم بالتعليق على أفكارك.



الثور

المشكلات التي تتعرض لها أسرتك اليوم في المنزل ستضطرك للهروب منه بل ربما تفضل قضاء معظم الوقت في العمل بين زملائك. قد يكون ذلك تصرفًا صحيحًا ولكن من الأفضل أن تحل هذه المشكلات بدلا من أن تهرب منها.

الجوزاء

توقع حدوث كل شيء جميل خلال الأيام المقبلة. حاول أن تكون على قدر المسئولية، واهتم بكل من حولك، علاقتك بالآخرين ستتحسن كثيرا وتحديدا على مستوى العائلة والأصدقاء.

السرطان

كن أكثر جدية وانفتاحا مع الزملاء، وعليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. يمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحسم وضعك العاطفي إما سلبًا أو إيجابًا، احذر مشكلة زوجية أو مواجهة عائلية.

الأسد

ربما يخبرك أحد الأقارب أو الجيران بأمر ما ولكنك ترى العكس لأنك تظن أن هذا الشخص يخدعك أو يغشك. من الأفضل ألا تواجهه بهذه الحقيقة لكي لا تكون سببا في خلق خلافات أو منزاعات بينكما.

العذراء

تواصلك مع من حولك قد يكون على ما يرام اليوم ولذلك حاول أن تستغله لصالحك. من المهم جدا أن تجري العديد من الاتصالات مع من حولك الآن. لا تخف من الدخول في بعض المناقشات أو المناظرات، كلماتك مقنعة جدا.

الميزان

ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب.

العقرب

انتبه اليوم وكن حذرا خاصة وأن بعض الزملاء في العمل يدبرون لك بعض المكائد. كن يقظا ولا تدعهم ينفذون خططهم. من الأفضل أن تترك العمل في وقت مبكر لكي تبتعد عن هؤلاء الحاقدين.

القوس

تشعر بدفعات متتالية وغير متوقعة من الانفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحيانا إلى النقاش الحاد أو الشجار.

الجدي

سيضيع وقتك في الاهتمام بأمور تافهة، وستنجز مهامك الأساسية في اللحظات الأخيرة. ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تتدخل لإنهاء الشجار الذي حدث بين أحد أصدقائك أو زملائك أو جيرانك أو معارفك.

الدلو

مزاجك جيد جدا اليوم ويمكنك أن تقوم بأصعب المهام في وقت قصير. لياقتك البدنية عالية ولذلك تمارس أكثر من رياضة اليوم. ربما تقرر فجأة القيام برحلة قصيرة للتجول في مدينتك وكتابة بعض المقالات عن تاريخها وآثارها.

الحوت

يكلفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. كن مخلصا للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه.