أعلن الفنان لطفي لبيب عن حالته المرضية الحرجة والتي يمر بها خلال هذه الفترة وذلك بعد ان أصيب بجلطة في المخ أ

رمضان,مسلسل,أحمد فهمي,لطفي لبيب,وائل الإبراشي,رجالة البيت,عسل إسود

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لطفي لبيب: أعاني من جلطة بالمخ ولن أعتزل التمثيل

لطفي لبيب
لطفي لبيب

أعلن الفنان القدير لطفي لبيب عن حالته المرضية الحرجة والتي يمر بها خلال هذه الفترة، وذلك بعد أن أصيب بجلطة في المخ، أدت إلى إيقاف النصف الأيسر لجسده بالكامل، مما جعله غير قادرعلى التمثيل بكامل لياقته الصحية ،حيث أوضح لبيب خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على الفضائية المصرية، والثانية المصرية أيضًا،:” لن أخفي سر مرضي على أحد فأنا أعاني من جلطة بالمخ معطلالي الجمب الشمال بالكامل، وإذا أقبلت على التمثيل لن أكون بكامل رونقي، وليس معنى هذا أنني سأعتزل التمثيل، ولكني سأقبل الأدوار التي تتوافق مع ظروفي الصحية، فلأنني لا أستطيع أن اعتزل مود العمل، وأحب التواجد داخل أماكن التصوير".



واستطرد لطفي لبيب:” أنا شبعت من التمثيل، ولازم عشان أمثل يبقى عندي مرونة عضلية وجسد رياضي، لأن مهنة التمثيل مش سهلة ومتعبة جداً، وأنا بعتبرها ثانى مهنة صعبة بعد عمال المناجم”.

آخر أعمال لطفي لبيب

كانت آخر الأعمال التي شارك بها الفنان القدير لطفي لبيب هي مسلسل "رجالة البيت" بالإشتراك مع أحمد فهمي وأكرم حسني وويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول وتأليف أمين وتار وإخراج أحمد الجندي، وتم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

كما شارك لطفي لبيب في مسلسل "ولاد إمبابة" مع سعد الصغير وفريدة سيف النصر وعمرو رمزي ومن تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكي.

من هو لطفي لبيب؟

لطفي لبيب هو أحد أبطال حرب أكتوبر 1973، و هو ممثل مسرحي وسينمائي وإذاعي وتليفزيوني، حصل على ليسانس الآداب ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، وتميز بأدائه التلقائي والكوميدي، وقام بكتابة العديد من مسلسلات الأطفال وساهم في إنتاجها.

قدم لطفي لبيب ما يقرب من 400 عمل فني ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات كان منها:"بشتري رجل" و"صابر جوجل" و"عسل أسود" و"وقط وفار" وسيت  كوم" تامر وشوقية" بأجزاءه المختلفة و"الكبير أوي" و"العقرب" و"رجل المستحيل" و"جوز ماما" و"حسن التنين" و"سيما علي بابا" و"شارع الهرم" و"اي يو سي" و"تك تك بوم"، والكثير من الأعمال الفنية الكوميدية، والتي خلقت لها جماهيريه عريضة منذ عشرات السنوات.