أعلن نادي الزمالك إستقرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير

كارتيرون,مرتضى منصور,دوري أبطال أفريقيا,نادي الزمالك,كريم بامبو,مصطفي فتحي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادي الزمالك يكشف الحالة الصحية لمصطفى فتحي وبامبو

أعلن نادي الزمالك  عن إستقرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق على خوض مباراتين وديتين خلال معسكر القلعة البيضاء الحالي في برج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادًا للمرحلة المقبلة، بشأن إستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أوضح أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق اليوم الأحد في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي أنه تم الإتفاق مع نادي سموحة على خوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل، وسيتم الإتفاق على خوض مباراة ودية أخرى يوم 23 يوليو الجاري وستكون مع نهاية معسكر الفريق.



وأكد المدير الإداري لفريق الزمالك أن المعسكر يسير بشكل طبيعي ويتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المعسكر، ويقيم كل لاعب في غرفة منفردة، مع توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات داخل أرض الملعب والأمور الخاصة باللاعبين بشأن توفير أجهزة اللياقة في الأماكن المفتوحة لتنفيذ التعليمات الإحترازية.

كارتيرون يطمئن على الحالة الصحية للاعبين

من جانبه حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على الاجتماع بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق للإطمئنان على سلامة اللاعبين وحالتهم الطبية وجاهزيتهم لخوض المباريات في المرحلة المقبلة في إطار البرنامج المحدد لتجهيز اللاعبين.

وكان فريق الزمالك قد دخل معسكرًا مغلقًا منذ الخميس الماضي في برج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طبيب الزمالك يتحدث عن المستجدات بشأن إصابة مصطفى فتحي وكريم بامبو 

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن آخر التطورات الصحية بشأن ثنائي الفريق مصطفى فتحي وكريم بامبو.

وأكد أسامة أنه تم إجراء المسحة الطبية الثانية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، وستظهر نتيجتها الإثنين، وفي حال ظهور العينة سلبية سيتم إجراء المسحة الثالثة في غضون ثلاثة أيام للإطمئنان بشكل نهائي على اللاعبين.

وأكمل: "سنقوم بعدها بعمل أشعة على القلب وبعض الفحوصات الطبية الأخرى قبل السماح لهم بالتدريب على مراحل من أجل الحفاظ عليهم والتأكد من جاهزيتهم تمامًا للعودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل". 

الزمالك يرحب بقرار الكاف بشأن دوري أبطال أفريقيا

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أبدى ترحيبة بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بشأن خوض الأدوار المتبقية في دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد بشأن تفشي فيروس كورونا المستجد.