سخر الإعلامي كريم حسن شحاتة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد كشفه لحقيقة الفيديو الذي سرب له على مواقع

الاهلي,محمود الخطيب,مرتضى منصور,نادي الزمالك,رئيس نادي الزمالك,كريسم حسن شحاتة,الفيديو المفبرك,أبوسنيدة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كريم حسن شحاتة يسخر من تصريحات رئيس الزمالك

مرتضى منصور وكريم شحاتة
مرتضى منصور وكريم شحاتة

سخر الإعلامي كريم حسن شحاتة، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد كشفه لحقيقة الفيديو الذي تم تسريبه له على مواقع التواصل الإجتماعي أمس، وهو يسب فيه الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب القلعة الحمراء ، حيث اوضح كريم حسن شحاتة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "على فكرة أنا كلمت أبو سنيدة قلتله أية إللي أنت عملته ده راح قايلي والله ما أنا ده أم سنيدة".



وكشف رئيس نادي الزمالك،عن تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت منصور، حيث أكد مرتضى في بيانه أن أبو سنيده قام عن طريق أذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه.

ووصف المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلًا فأين صورته وهو يتحدث مختتمًا بقوله للضابط القطري "يا أهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفة غبائك.

 

 

الأهلي يتقدم ببلاغ ضد مرتضى

وفي أول تحرك من النادي الأهلي، قرر المارد الأحمر التقدم  ببلاغ رسمي للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور، بعد الفيديو الذي تم تداوله، وهو يسب رموز الدولة.

وأوضح البلاغ أن الفيديو حمل إساءة لمصر والمسؤولين والقيادات بالإضافة لأكثر من مائة مليون مصري عبر عبارات تهدد وتكدر السلم العام وتلحق الضرر بالمصلحة العامة للوطن، وإساءات للرموز والشعب المصري حينما قال «البلد دي مفهاش راجل»، وكررها ثانية«على الطلاق البلد دي مفهاش راجل».

زوجة الخطيب تسانده ضد مرتضى وتطلب دعم الدولة

وقالت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": أنا ابنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض، أعطى عمره وصحته للبلد وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد، ولا يزال يعطي، ولم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب".

وأضافت زوجة محمود الخطيب: "ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس، لأني كابنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حبًا لوطنه وبلده وأهل بلده".

وطالبت نيرفين في نهاية منشورها مطالبة بالحصول على حقها، حيث قالت: "أريد حقي يا بلد، أريد حقي يا بلد، أريد حقي يا بلد، وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره، وأعلم جيدًا أن رسالاتي دائمًا مقروءة ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها".