حول فريق بورنموث تأخره بهدف إلى فوز هام وثقيل على حساب نظيره ليستر سيتي بأربعة أهداف في المباراة التي جمعت ا

ليفربول,مانشستر يونايتد,أجويرو,الدوري الإنجليزي,ساديو ماني,البريميرليج,عمر,المباراة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الدقيقة 67 نقطة تحول بورنموث أمام ليستر وفاردي يغرد منفردًا

حول فريق بورنموث تأخره بهدف إلى فوز هام وثقيل على حساب نظيره ليستر سيتي، بأربعة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي اقيمت على ملعب فيتاليتي مساء اليوم الأحد. وافتتح جيمي فادري، مهاجم فريق ليستر سيتي أهداف فريقه في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول للمباراة، والتي انتهت بهدف دون رد للضيوف، قبل أن يشهد الشوط الثاني من المباراة استفاقة لاعبي بورنموث وتحقيقهم فوزًا عريضًا.



وكانت الدقيقة 67 نقطة التحول في أحداث المباراة بعدما تعرض سويونكو، مدافع فريق ليستر سيتي للطرد، وتمكن جونيو ستاتيسلاس من إدراك هدف التعادل لبورنموث عن طريق ضربة جزاء. ثم ضاعف دومينيك سولانكي، النتيجة بعدها بدقيقة فقط وأحرز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 83 أحرز جوني إيفانز مدافع ليستر الهدف الثالث لبورنموث بالخطأ في مرماه، قبل أن يختتم دومينيك سولانكي أهداف المباراة بتسجيل الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 87 من عمر المباراة لتنتهي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع بورنموث رصيده من النقاط إلى النقطة 31 يحتل بها المركز الثامن عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 59، ويحتل بها المركز الرابع في الجدول وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث تشيلسي، وبفارق نقطة أيضًا عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد والذي يتبقى له مباراة.

فاردي يعزز تصدره لقائمة هدافي البريميرليج

وواصل جيمي فاردي، هداف فريق ليستر سيتي من تسجيل أهدافه وتصدره لقائمة هدافي البريميرليج حيث يغرد منفردًا برصيد 23 هدفًا وبفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الثاني إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق آرسنال صاحب الـ 20 هدفًا. وفي المركز الثالث يتواجد داني إنجز مهاجم ساوثهامتون صاحب الـ 19 هدفًا، وبنفس عدد الأهداف يأتي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول في المركز الرابع، ثم رحيم سترلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي، برصيد 17 هدفًا ثم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول برصيد 16 هدفًا، وفي المركز السابع يأتي راؤول خيمينيز مهاجم فريق وولفرهامبتون ثم سيرجيو أجويرو في المركز السابع وبنفس الرصيد من الأهداف "16".