رد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الفيديو المنسوب له في الساعات المبكرة.. المزيد

الأهلي,الزمالك

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تقدمه ببلاغ للنائب العام..

بالفيديو| مرتضى منصور: لست مجنونًا وبحارب تركيا وقطر

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

رد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الفيديو المنسوب له في الساعات المبكرة من صباح اليوم الأحد، والذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعب الفريق محمود كهربا.



ونفى مرتضى منصور، في فيديو نشره عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك علاقته بالفيديو المنسوب له، وأوضح حقيقة هذا الفيديو، قائلًا: "السفالة زادت عن حدها، وأنا فوجئت زي ماناس كتير فوجئت بفيديو مفبرك، للأسف من غير صورة، والفيديو فيه إساءة لناس، ومنسوب ليا".

وأضاف: "أنا بحارب دول أو فيه دول بتحاربني مثل قطر وتركيا، في ظابط مخابرات قطري اسمه أبو سنيده، والسنه اللي فاتت اخترق موبايلاتي وفيه بلاغات عند النائب العام".

وأوضح منصور، أن الفيديو المتداول وهو يقول مفيش رجاله في مصر، غير صحيح، ورد قائلًا: "فعلًا مفيش رجالة في مصر لأنه في أسود في مصر، ومرتضى منصور الوطني عمره ما يقول الكلمة دي".

وشدد مرتضى على أن الفيديو مفبرك، وأنه تقدم ببلاغ للنائب العام، بشأن هذا الفيديو والمسؤولين عنه، وأكمل: "أنا مش مجنون عشان أقول الكلام اللي اتقال ده، وأنا مش هسكت ومش معقول هقول لرئيس البلد أنه رئيس أسد ومغوار وأقول إن البلد دي مفيهاش رجالة، وأن الهدف من وراء الفيديو ده إثارة الفتنة بعد قضية نادي القرن".

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه بالفعل منزعج من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكنه لن يقول هذا الكلام عليه، وأنه لن يستطيع أحد أن يحدث فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك لأنهما واعيين بأن هذا الفيديو مفبرك.  

 

 

الأهلي يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور إلى رئيس الوزراء

وأعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، اليوم الأحد، تقدمه بشكوى ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، مطالبًا إياه بالتأكيد على أنه لا يوجد شخص فوق القانون، ومحاسبة رئيس نادي الزمالك على تجاوزاته غير الأخلاقية.

وجاء في خطاب الأهلي: “النادي الأهلي تقدم بشكواه عدة مرات لإيقاف خروقات رئيس الزمالك، والذي يكيل السباب والشتائم ويخوض في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وأن الأهلي على مدار عام ونصف العام من الشتائم والسباب والألفاظ الخارجة لم يتلقَّ أي رد، رغم خطورة ما يحدث على وحدة الصف بين أبناء الوطن".