تغنى دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي بمحمود حسن تريزيجيه.. المزيد

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,كريستال بالاس,تريزيجيه,aston villa

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تألقه اليوم..

مدرب أستون فيلا يتغنى بهدفي تريزيجيه أمام كريستال بالاس

محمود تريزيجيه خلال احتفاله بالهدف
محمود تريزيجيه خلال احتفاله بالهدف

تغنى دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، بنجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجه، بعد قيادته للفريق في الفوز على كريستال بالاس اليوم، بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم، بملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا، وسجل هدفي الفوز بالمباراة، لينعش آمال فيلا من جديد.



مدرب أستون فيلا يشيد بمحمود تريزيجيه

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا، إن محمود حسن تريزيجيه هو صاحب الفضل في فوز فريقه على كريستال بالاس اليوم، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يتأقلم بشكل كبير مع الفريق ويمتاز بالاجتهاد.

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه أدى بشكل مميز للغاية 

وتابع المدير الفني لفريق أستون فيلا: "محمود تريزيجيه أدى بشكل كبير ومميز للغاية في آخر مبارتين، ويستحق بكل جدارة مكانه في الفريق".

وواصل مدرب أستون فيلا: "تريزيجيه انضم للفريق ضمن الصفقات الجديدة في الصيف الماضي، ولكنه احتاج الوقت للتأقلم".

واختتم: "إنه على درجة كبيرة من الالتزام، كما أنه مجتهد للغاية".

تريزيجيه ينعش آمال أستون فيلا

وبهذا الفوز، رفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة رقم 30، بالمركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعطي الأمل من جديد لعدم هبوط الفريق.

وسلطت شبكة أوبتا العالمية للأرقام والإحصائيات، الضوء على هدفي تريزيجيه اليوم، حيث أشارت إلى أن هذين الهدفين رفعا رصيد أهدافه في الدوري إلى 5، وهي أول مرة يسجل فيها منذ هدفه في شباك تشيلسي الإنجليزي بشهر ديسمبر من عام 2019.

 

أرقام خاصة ليترزيجيه بعد هدفين أمام كريستال بالا

وتابعت الشبكة، أن ثلاثة من أهداف تريزيجيه الخمسة، جاءت من هجمات أو كرات ثابتة، 2 منهم جاءت بعد تنفيذ ركلة حرة غير مباشرة، والهدف الثالث من ركلة ركنية.

وأكدت الشبكة العالمية، أن تريزيجيه بهدفيه اليوم، أصبح ثاني هدافي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، خلفًا لجاك جريليش صاحب الـ7 أهداف، ومتساويًا مع ويسلي موراييس بـ5 أهداف لكل منهما.

ويعتبر محمود حسن تريزيجه ثاني لاعب مع أستون فيلا يسجل هدفين في لقاء واحد بالموسم الحالي، وسبقه ويسلي موراييس أمام نورويتش في أكتوبر الماضي.