حقق فريق توتنهام هوتسبير اليوم الأحد فوزا هاما على حساب ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدفين.. المزيد

ليفربول,الدوري الإنجليزي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 12:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بهدفين

توتنهام يعبر آرسنال.. وسون يفك نحسه أمام الجانرز

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، فوزًا هامًا على حساب ضيفه آرسنال الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير.



وتقدم ألكسندر لاكازيت، لفريقه آرسنال في الدقيقة الـ 16 من بداية المباراة قبل أن يتعادل هيونج مين سون، في الدقيقة 19 لتوتنهام لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقبل نهاية أحداث شوط المباراة تمكن توبي الديرفيريلد، من خطف هدف الفوز لصالح فريق توتنهام هوتسبير في المباراة التي انتهت لصالح السبيرز بهدفين لهدف.

ترتيب توتنهام في الدوري 

وبهذا الفوز رفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى النقطة 58 يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الجانب الآخر فإن رصيد آرسنال قد توقف عند النقطة 50 يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب.

ورفع فريق توتنهام بهذا الفوز رصيده من الانتصارات للفوز الـ 13 له على حساب آرسنال في تاريخ مواجهات الفريقين في البريميرليج؛ حيث تقابلا في 56 مباراة، وتوقفت انتصارات آرسنال عند الفوز العشرين وانتهت 23 مباراة بالتعادل، وسجل لاعبو السبيرز 69 هدفًا، ووصل لاعبو الجانرز للهدف رقم 90.

سون يفك نحسه أمام آرسنال 

وتمكن سون من تسجيل هدفه الأول في شباك الجانرز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد 9 مواجهات سابقة لم يتمكن من هز شباك آرسنال فيها.

مباريات توتنهام هوتسبير المتبقية في البريميرليج

ويحل فريق توتنهام هوتسبير في الجولة المقبلة 36، ضيفًا على حساب نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يُقام الأربعاء 15 يوليو الجاري، ثم في الجولة الـ 37 يستضيف فريق ليستر سيتي، يوم الأحد 19 يوليو، ويختتم مبارياته في الموسم الحالي عندما يحل ضيفًا على حساب نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 26 يوليو الجاري.

مباريات آرسنال المتبقية بالبريميرليج الموسم الحالي

ويستضيف فريق آرسنال ليفربول المتوج بالبريميرليج يوم الأربعاء 15 من شهر يوليو الجاري في لقاء الجولة الـ 36، ثم يخرج ضيفًا على حساب أستون فيلا يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو في لقاء الجولة الـ 37، ويختتم منافسات الموسم الجاري باستضافة واتفورد يوم الأحد الموافق 27 يوليو.