أعلن نادي مصر المقاصة عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهتين وديتين استعدادا.. المزيد

الأهلي,بيراميدز,سموحة,الدوري المصري,الزمالك,مباراة ودية

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمواجهة الجيش..

المقاصة يخوض أولى المباريات الودية في مصر بعد كورونا

تدريب المقاصة - أرشيفية
تدريب المقاصة - أرشيفية

أعلن نادي مصر المقاصة عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمواجهتين وديتين استعدادًا لبطولة الدوري الدوري الممتاز، والذي يستأنف يوم 6 أغسطس المقبل، بعد توقف دام لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19”، ويخوض المقاصة مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل أمام طلائع الجيش، في ملعب استاد الجهاز الرياضي العسكري، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال منافسات الدوري الممتاز.



المقاصة يواجه بيراميدز والجيش وديًا

ويوم الخميس المقبل، يواجه مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، نظيره فريق بيراميدز بملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن خطة الإعداد التي وضعها الجهاز الفني للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية قبل استئناف الدوري.

وفي نفس السياق، استأنف فريق مصر المقاصة تدريباته مساء اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس بقرار من الجهاز الفني.

وأعلن المقاصة صباح اليوم، أن نتائج المسحة الثالثة التي خضع لها لاعبو فريق الكرة بنادي مصر المقاصة والجهازين الفني والإداري للفريق للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد سلبية جميع العينات.

ومن جانبه، أكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن الجهاز الفني سيحدد خلال الأيام المقبلة برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق على هامش فترة الإعداد الحالية، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري.

ويحتل نادي مصر المقاصة المركز السابع عشر، في الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي مصر الأخير.

ومن المقرر أن يواجه نادي الإسماعيلي كذلك نظيره أسوان يوم الخميس المقبل، على ملعب الإسماعيلية، من أجل ستعدادات الفريقين لاستئناف الدوري الممتاز.

الأهلي والزمالك يعلنان موعد أولى مبارياتهم الودية

وأعلن أمس السبت، ناديا الأهلي والزمالك، موعد مواجهتمها الأولى بعد عودة النشاط الكروي في مصر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات بالموقع الرسمي، تحديد يوم 23 يوليو الحالي، موعدًا لخوض مباراة ودية أمام فريق سموحة.

بينما كشف الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تعديل موعد مباراة الفريق الودية امام سموحة، لتصبح يوم الأحد 19 يوليو بدلًا من الخميس 16 من نفس الشهر.

وجاء اتفاق الزمالك وسموحة، بعد طلب الأخير موعد المباراة على أن تقام المباراة على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.