عبرت الفنانة رانيا يوسف عن فخرها ببدء نجاح حملتها والتي بعنوان افضحي المتحرش مع الكثير..للمزيد

مصر,الإعلامي عمرو أديب,الحكاية,إنستجرام,الفنانين,فتاة,رانيا يوسف,الاغتصاب,التحرش,الفنانة رانيا يوسف,حملة التحرش,افضحي المتحرش,حملة افضحي المتحرش

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 21:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحملة بتجيب نتايجها.. متحرش يعتذر لرانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن فخرها ببدء نجاح حملتها والتي بعنوان "افضحي المتحرش" مع الكثير من الفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماع ضد التحرش والمتحرشين بفضحهم أمام الجميع سواء بنشر صورهم أو أسمائهم، كاشفة عن تواصل أحد الأشخاص الذين فضحتهم على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان تحرش بها لتقديم اعتذاره واسفه لها.



ونشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور التي أخذتها على طريقة "السكرين شوت" تكشف من خلالها عن محادثة لها مع أحد المتحرشين الذين فضحتهم وهو يعتذر لها عن الأفعال التي قام بها، قائلًا لها: "أستاذة رانيا أرجوكِ أقبلي اعتذاري، وأنا متأسف جدًا لحضرتك بيتي يتخرب، أرجوكِ أقبلي اعتذاري، أنا رجال على الله، أنا أسف لحضرتك جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت على شانها، أرجوكِ ربنا يسترها عليكِ".

وكتبت رانيا على الصور التي نشرتها، موجه رسالة للمتحرشين قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، واحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخد حق مش من حقها".

 

رانيا يوسف تكشف عن تعرضها للتحرش

وكانت الفنانة رانيا يوسف عبرت عن استيائها من القضية المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة حول الشاب الذي يدعى أحمد باسم زكي، الذي قيل بأنه تحرش واغتصب أكثر من 100 فتاة.

ونشرت رانيا عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور “إنستجرام”، جزءًا من حلقة الإعلامي عمرو أديب أمس ببرنامجه “الحكاية”، الذي يعرض على قناة “MBC مصر”، عندما كان يتحدث عن هذه الواقعة، كاشفة أنها تعرضت للتحرش من قبل، بالإضافة للتحرش اللفظي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، مطالبة بعقوبة هذا الطالب المتحرش الذي تسبب في أذى العديد من الفتيات.

وقالت رانيا يوسف: “نعم تعرضت للتحرش، كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح”.