رد محمود حسن كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تطاول المستشار مرتضى منصور.. المزيد

الأهلي,مصر,المصريين,الخطيب,محمود الخطيب,فيس بوك,المخابرات,ورد

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 09:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جزمتك برقبته..

أول تعليق من كهربا بعد إهانة مرتضى منصور لوالدته

محمود كهربا لاعب فريق الأهلي
محمود كهربا لاعب فريق الأهلي

رد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تطاول المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عليه وعلى والدته، في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأحد، والذي على إثره تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأحد، أكد كهربا أنه ينتظر موقفًا حاسمًا ضد منصور بشأن تجاوزه في حق والدته، خاصة وأن كرة القدم من أجل التنافس في الملعب وليس الخوض في الأعراض.

وكتب كهربا: "‎وهل هناك أغلى من أمي ليهتز لها قلبي وكياني؟، إن كان بي خير فهو منك وبسببك يا أمي، نعل جزمتك أغلى وأطهر من اللي شتمك وسبك وتطاول عليكي، اتعلمت منك ومن قلبك الطاهر إني أترفع عن أي إساءه تتوجه ليا لكن اليوم الإساءه كانت لكي يا أمي، وبوعدك وهذا وعد دين عليا أن حقك جايلك ولو طال الزمن".

وأكمل: "‎ضحيتي كتير عشاننا وكانت فرحتك وأنتي بتشوفيني بحقق كل اللي كنت بطمح له كنتي بتهتمي بكل تفاصيل حياتنا ونبضات قلوبنا وبتدي بدون ما تنتظري مقابل إلا إنك تشوفينا سعداء، خلقنا لنلعب كوره قدم ونتنافس داخل الملعب وليس الغوض في الأعراض وإهانة من تعبو في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للأحسن ولا يرضي الشرفاء منهم هذه التصرفات وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لأصحابها".

رواد التوصل يتداولون فيديو لمرتضى منصور 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأحد، فيديو للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وظهر فيه عبارات سب ضد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، بالإضافة إلى محمود كهربا لاعب الفريق، وقال في الفيديو "البلد دي مفيهاش راجل اسمع مني".

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام

وتقدم النادي الأهلي ببلاغ رسمي ضد رئيس نادي الزمالك صباح اليوم، وحمل رقم 28406، وأكد الأهلي في بيانه أن الفيديو يحمل إساءة لمصر والمسؤولين والقيادات بالإضافة إلى ملايين المصريين بسبب العبارات التي تكدر السلم العام وتحلق الضرر بالمصلحة العامة للوطن.

رد مرتضى منصور على الفيديو المتداول

ورد مرتضى منصور في بيان رسمي صباح اليوم، على أن الفيديو المتداول مفبرك من أجل إحداث فتنة بينه وبين الشخصيات في البلاد.

وأكد أنه تلقى رسالة من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت منصور، وقام عن طريق أذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك له لإحداث الفتنة مع بعض الشخصيات.