يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره آرسنال في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن منافسات.. المزيد

الدوري الإنجليزي,السبيرز,لوريس,المباراة

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كين يقود هجوم الجانرز..

توتنهام بالقوة الضاربة أمام آرسنال في البريميرليج

توتنهام وآرسنال
توتنهام وآرسنال

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره آرسنال في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستقام على ملعب توتنهام هوتسبير، وأعلن جوزيه مورينيو، تشكيل السبيرز لمواجهة الجانرز ويقود الهجوم الإنجليزي هاري كين، وبجانبه كل من لوكاس مورا  وهيونج مين سون.



وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: سيرج اورييه ووتوبي الديرفيريلد ودافينسون سانشسيز وبن دافيز.

خط الوسط: موسى سيسوكو وهاري وينكس وجيوفاني لوسيلسو.

الهجوم: لوكاس مورا وهاري كين وهيونج مين سون.

وعلى الجانب الآخر، أعلن ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال تشكيل الجانرز،  والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: داميان مارتينيز.

خط الدفاع: شكودرن موستافي وديفيد لويز وسياد كولاسيتاك.

الوسط: هيكتور بيليرين وداني سيبايوس وجرانيت تشاكا وكيران تيرني.

الهجوم: نيكولاس بيبي وألكسندر لاكازيت وأوباميانج.

ويخوض فريق توتنهام المباراة، وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يتملك 49 نقطة، في حين يمتلك آرسنال 50 نقطة، ويأتي في المركز الثامن.

ويدخل بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال المباراة على أمل تسجيل الأهداف لمواصلة المنافسة على صدارة قائمة هدافي البريميرليج الموسم الحالي 2019/2020 والفوز بالحذاء الذهبي، ويدخل مهاجم آرسنال في منافسة شرسة، ويأتي في المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 20 هدفًا، بفارق هدفين عن متصدر القائمة جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي صاحب الـ 22 هدف، ويأتي في المركز الثالث محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول برصيد 19 هدفًا وبنفس عدد الأهداف يتواجد داني إنجز مهاجم فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع.

وكان فريق آرسنال قد حقق التعادل في اللقاء الماضي بالبريميرليج مع نظيره ليستر سيتي بهدف لمثله، ويخوض الجولة المقبلة الـ 36 مواجهة قوية حيث يستضيف فريق ليفربول المتوج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ملعب ستاد الإمارات، ثم يخرج ضيفًا على حساب أستون فيلا، ويختتم موسمه باستضافة فريق واتفود.

وكان فريق توتنهام قد تعادل هو الآخر في المباراة الأخيرة له بالبريميرليج أمام فريق بورنموث، ولكن التعادل كان سلبيًا دون أهداف، ويخرج فريق توتنهام في الجولة الـ 36 ضيفًا على حساب نيوكاسل يونايتد ثم يستضيف فريق ليستر سيتي، ويختتم موسمه بمواجهة كريستال بالاس.