في واقعة غريبة في العاصمة البريطانية لندن وعلى طريقة لصوص ولكن ظرفاء عاد سارق.. المزيد

الشرطة,سرقة,الأمن

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشرطة تبحث عنه

لصوص لكن ظرفاء.. سرق المنزل وعاد بعدما نسي قميصه

في واقعة غريبة في العاصمة البريطانية لندن، وعلى طريقة لصوص لكن ظرفاء، عاد سارق إلى منزل كان قد اقتحمه بعد أن نسي “تي شيرت” من ماركة “أديداس” بالداخل، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية، صاحبة المنزل كاثرين فينيكس، البالغة من العمر “30 عاما”، أكدت أنها كانت نائمة، في نحو الساعة الواحدة صباحا، وسمعت ضجيجا وصوتا غريبا في الطابق السفلي للمنزل، ظنت كاثرين أن الصوت ربما صدر نتيجة عراك بين القطط.



 ولكن الصوت ظل مستمرا؛ لتقرر كاثرين فينيكس ترك سريرها، والنزول للطابق السفلي، تتبع الصوت؛ لتكتشفت رجلا غريبا يقف في مطبخها.

اكتشاف واقعة سرقة المنزل 

الأم البريطانية كاثرين فينيكس، عاملة نظافة، والتي تسكن بمفردها في هذا المنزل مع ابنتها روزي البالغة من العمر 8 سنوات، أوضحت أنها بمجرد رؤية الشخص الغريب في مطبخها، والذي دخل إلى مطبخها من نافذة المطبخ، ارتعدت وشعرت بخوف مُريب، كما أنها فوجئت باختفاء أشياء ثمينة من المنزل، تنوعت بين نقود ومقتنيات ذهبية وتُحف باهظة الثمن.

اكتشفت كاثرين فينيكس، بعد رحيل السارق، وجود “تي شيرت” باللونين الأبيض والأزرق مٌلقى على الأرض، قائلة: “كنت أعلم أنها ليست ملكي لذا التقطتها ووضعتها في المطبخ، ثم ركضت للحصول على الهاتف للاتصال بالشرطة عندما سمعت طرقة على الباب، لتجد رجل يسأل عن تي شيرت صديقه”.

الشرطة تبحث عن السارق

كاثرين رفضت إعطاء التي شيرت لصديق السارق، قائلة: “لا يمكنك الحصول عليه.. لقد اتصلت بالشرطة”، مشيرة إلى أن الرجل ادعى أن صديقه أخطأ في المنزل، ولم يكن يقصد سرقة المنزل، ولكنها فهمت الموقف بشكل خاطئ؛ لذلك رحل صاحب التي شيرت دون أن يلتقطه، حتى لا يحدث صدام بينه وبين صاحبة المنزل.

الأم البريطانية كاثرين فينيكس أشارت إلى أن السارق لا يزال مجهول الهوية، ولم يتم تحديد اسمه أو ملامح وجهه حتى يتسنى لقوات الأمن القبض عليه، في الوقت نفسه طلبت الشرطة معلومات من أجل القبض عليه.