كشف المطرب الشعبي أورتيجا انفصاله رسميا عن شريك نجاحه وصديقه أوكا بعد انطلاقتهما سويا منذ أكثر من 10 سنوات

إنستجرام,المصري,مي كساب,المهرجانات,أوكا وأورتيجا,اوكا,اورتيجا,اوكا واورتيجا,انفصال اوكا واورتيجا,اغاني اوكا واورتيجا,اسباب انفصال اوكا واورتيجا

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على السبب الحقيقي وراء انفصال أوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا
أوكا وأورتيجا

كشف المطرب الشعبي أورتيجا  عن انفصاله رسميًا عن شريك نجاحه وصديقه أوكا، بعد انطلاقتهما سويًا منذ أكثر من 10 سنوات، محققين نجاحًا كبيرًا وشعبية جماهيرية كبيرة في عالم الأغنية الشعبية والمهرجانات، حيث قدما مع بعضهما عددًا من أشهر أغنيات المهرجانات ويعدان من أوائل الأشخاص الذين نشروا هذا النوع من الغناء في المجتمع المصري والعربي.



ونشر أورتيجا عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له يعلن من خلاله انفصاله عن شريكه أوكا رسميًا، مشيرًا إلى أنهما يجمعهما علاقة طيبة، مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات بينهما.

وقال أورتيجا في الفيديو الذي نشره: ""كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعا مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص".

وأضاف أورتيجا: "أنا هوضحلكم الصورة.. أوكا أخويا وعشرة حياتي وصديق كفاح، وشفنا كل حاجة وحشة وحلوة مع بعضنا.. مش هنيجي على أخر الزمن نتخانق ونمسك في بعضنا زي ما الناس بتقول".

وتابع: "كل القصة إن أوكا بقى لوحده وأورتيجا بقى لوحده، وأنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا احنا الاتنين، ويكرمنا ويا ريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسر الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هام ! لمن يهمه الامر

A post shared by Oka Wi Ortega | اوكا و اورتيجا (@okawiortega_official) on

أوكا وأورتيجا يمهدان لانفصالهما قبل الإعلان عنه رسميًا

حرص المطربان الشعبيان أوكا وأورتيجا على تمهيدهما للجمهور خبر انفصالهما رسمًا منذ فترة، عن طريق طرح كل منهما مجموعة من الأغاني بمفردهما أو مع أشخاص آخرين، فقام أوكا بطرح أغاني "قوللي"، و"ليلة"، و"عليكوا لأ مش بسمي"، و"خلي بالك من العين"، و"بعاني"، و"يا طير"، بينما أورتيجا فقدم: "أنا هتجنن"، و"دوس بنزين"، و"سكة معيوبة"، و"فامبير"، و"وأنا ماركة وانتو على البركة"، و"جمالك جمال".

مي كساب تكشف حقيقة انفصال أوكا وأورتيجا عن بعضهما

وعلقت الفنانة مي كساب، في وقت سابق، على أنباء انفصال زوجها المطرب الشعبي "أوكا" وصديقه ورفيق دربه "أورتيجا" عن بعضهما، وفض فرقتهما التي حققوا من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرا.

وقالت "كساب" في لقاء لها ببرنامج The insuder بالعربي": "هما عادي كل واحد فيهم هيعمل أغاني لوحده عادي، هما مش تقليدين، وبيحبوا يجربوا كل شوية حاجة".

وأضافت: "الفترة دي اتفقوا أن كل واحد يعمل أغاني لوحده وبتنزل على صفحة أوكا وأورتيجا، فهما اتفقوا على كده، وفي الآخر تصب في مصلحة أوكا وأورتيجا يبقى ازاي متخانقين"، متابعة: "هما بيعملوا زي فرقة ميجوس كده".