نشب منذ قليل حريق هائل داخل سوق توشكى التجاري بمنطقة حلوان وهرعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة.. المزيد

حريق,سوق توشكى,حريق بحلوان,أكشاك حلوان

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حريق هائل يلتهم سوق توشكى بحلوان.. والدفع بـ15 سيارة إطفاء

حريق أسواق توشكى بحلوان
حريق أسواق توشكى بحلوان

نشب منذ قليل، حريق هائل داخل سوق توشكى التجاري بمنطقة حلوان، وهرعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لإخماد الحريق، حيث التهمت النيران محتويات السوق بالكامل، ودمرت كافة المحلات والأكشاك به.



وتلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغًا بنشوب حريق كبير داخل سوق توشكى بجوار مترو أنفاق حلوان.

الدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق سوق توشكى

وعلى الفور انتقلت  15 سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ، وتبين أن النيران دمرت كافه المحلات التجارية والاكشاك دون وقوع إي إصابات .

وحدثت حالة من الفزع لدى الأهالي بسبب تصاعد أعمدة الدخان التي غطت سماء المنطقة

رجال الحماية المدنية تحاصر كرات اللهب بسوق توشكى

ويعكف رجال الحماية المدنية على محاصرة كرات اللهب التي انتشرت بصورة كبيرة نتيجة وجود كميات هائلة من المواد سريعة الاشتعال داخل سوق توشكى التجاري بمنطقة حلوان .

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وجاري عملية إخماد الحريق.  

السيطرة على حريق مستشفى أجيال دون خسائر بشرية  

وفي سياق آخر، اندلع حريق هائل في مستشفى أجيال الخاص للولادة بمنطقة رشدي شرقي الإسكندرية، في وقت سابق، فيما تواصل قوات الحماية المدنية إخراج المرضى والسيطرة على النيران حيث تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا بنشوب حريق في مستشفى أجيال للولادة بشارع سوريا بمنطقة سوريا، وانتقلت 6 سيارات إطفاء و 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق.

وتبين من المعاينة الأولية لمكان الحادث أن الحريق اندلع بالطابق الأول بالمستشفى المشار إليه، وجرى إخراج 3 أطفال حديثي الولادة من حضانة المبتسرين، ونقلهم إلى مستشفى مجاور.

وأكدت إدارة المستشفى فى بيان لها، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحريق لم يسفر عن حدوث أى إصابات بين المرضى أو الأطفال أو الطاقم الطبى والعاملين.

وأشار البيان إلى أنه جرى إنقاذ جميع حالات الأطفال حديثى الولادة من حضانة المبتسرين ونقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات أخرى لاستكمال الرعاية الصحية.