آثار الممثل العالمي ويل سميث زوجته جيدا بينكيت سميث الجدل خلال اليومين الماضيين وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة عن

الزواج,فيس بوك,ويل سميث,الراب,خيانة زوجة ويل سميث,أوجست ألسينا

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

القصة الكاملة لاعتراف زوجة ويل سميث بخيانتها له

ويل سميث
ويل سميث

آثار الممثل العالمي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث، الجدل خلال اليومين الماضيين وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة عن علاقتها بمغني الراب أوجست ألسينا، في فترة سابقة، ولكنها لم تقم بخيانة زوجها ويل سميث كما نشرت بعض المواقع، وأن ما جمعها بهذا المطرب من علاقة جاء أثناء الفترة التي انفصلت فيها عن زوجها ويل سميث.



ويل سميث يطالب بمعرفة الحقيقة

وفي إحدى حلقات برنامج "رد تيبل توك" الذي تقدمه بينكيت سميث على الإنترنت، والتي أذيعت الجمعة الماضية، كشفت زوجة ويل سميث عن العلاقة التي جمعتها بمغني الراب أوجست ألسينا.

وقالت بينكيت سميث إن ما بدأ كصداقة بينها وبين ألسينا قبل 4 سنوات ماضية تحول إلى "نوعًا مختلفًا من الارتباط" في الوقت الذي اعتقدت فيه هي وويل سميث أن زواجهما قد انتهى.

وكان ضيفها في تلك الحلقة زوجها، الذي تفاجأ بما قالته زوجته، قائلًا:"ارتباط؟ علاقة"، وطالب زوجته أن تكون أكثر تحديدًا، خلال النقاش الصريح الذي يعرض على فيسبوك ووتش.

لتجيبه زوجته : "كنت أشعر بالكثير من الألم"، واستكملت حوارها قائلة:"كنت حزينة للغاية، الآن، أدرك تماما أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا".

حقيقة انفصال ويل سميث وزوجته

وبعد هذا الحوار أكد النجم العالمي ويل سميث أن علاقته بزوجته لم تنتهي بعد هذه المصارحة قائلًا:"نحن في قارب واحد.. نموت معاً.. الزواج السيئ مدى الحياة"، في إشارة إلى عبارة شهيرة لويل سميث في فيلم "باد بويز".

ونفى ويل سميث وزوجته ما قاله مطرب الراب بأن ويل سميث وافق على تلك العلاقة وباركها، مما جعلهما حديث الجمهور بأن الزواج بين "سميث" وزوجته غير مشروط، فيما أكدت الزوجة أن العلاقة بينها وبين مغني الراب انتهت منذ أعوام ولم تعد تهاتفه حتى، لتغلق الباب أمام التكهنات التي حدثت حولهم خلال الأيام الماضية.

- ويل سميث وزوجته

تزوج النجم ويل سميث من زوجته بينكيت في عام 1997 ولهما طفلان هما جادين وويلو.