أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي مطالبا الأهلي.

الأهلي,رمضان صبحي,الزمالك,أحمد عيد عبد الملك,نادي القرن,نادي القرن الحقيقي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيد عبد الملك: أطالب الأهلي بمستندات نادي القرن

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأبيض هو نادي القرن الحقيقي، مطالبًا الأهلي أن يظهر الوثائق التي تثبت صحة كلامه وصحة أنه نادي القرن في أفريقيا لكرة القدم، وأضاف أحمد عيد عبد الملك في تصريحات تلفزيونية لفضائية تن عبر برنامج البريمو، والذي يقدمه محمد فاروق، نجم الأهلي السابق:” ندافع عن حق الزمالك، وهو حق مكتسب ومشروع لكل الجماهير من أصغرهم حتى أكبرهم، هذا هو حقنا في القرن العشرين، الزمالك أكثر حصولاً على البطولات القارية”.



وتابع: “ملعب استاد حلمي زامور عام 2000 أو 2001 كان مكتوبًا عليه الزمالك نادي القرن الحقيقي، وأنا مقتنع تمامًا أن نادي الزمالك هو نادي القرن وذلك بسبب كثرة البطولات عن الأهلي إلى سنة 2000”.

 

 

عبد الملك يطالب الأهلي بأوراق لقب نادي القرن

ووجه عيد عبد الملك سؤاله للنادي الأهلي،قائلاً:” أين الأوراق الرسمية بالمعايير التي وضعها كاف بشأن لقب نادي القرن؟ وكيف وضعت المعايير؟ الطبيعي عندما يكون هناك معايير لشيء ترسل للأندية، أطلب من الأهلي إظهار المستندات التي تثبت أحقيته في لقب القرن”.

وأكمل: “لا يوجد أي مستند رسمي أرسل للزمالك أو للأهلي بشأن المعايير، ومباركة كمال درويش حينذاك لم أرها إلا في الأخبار والأهرام والجمهورية، كما أنه نفى قبل ذلك والأمر به جدال”.

وواصل لاعب حرس الحدود حديثه قائلاً: “مواقفي ظاهرة وواضحة وصريحة وثابتة ولا يهمني سوى نفسي والجمهور، ويحاول الكثيرون تشويه صورتي، أنا زملكاوي وليس لي تحيز مع أحد ومن يقوم بفعل الصح أصفق له ومن يغلط انتقده، وأهم شئ عندي هو رأس أصدقائي وجماهير النادي.

وأنهي حديثه ، قائلاً: “لا أحتاج العمل في الزمالك حاليًا، هو شيء أفتخر به ولكن لا أحتاجه، ولا يفرق معي، وأتمنى انضمام رمضان صبحي للأبيض”.

عيد عبد الملك يسخر من النادي الأهلي

ويشتهر أحمد عيد عبد الملك، بمواقفه التي يستفز فيها جماهير الأهلي،وحدث ذلك أكثر من مرة في وقت سابق، بعد تتويج الزمالك بدوري أبطال أفريقيا لليد، ومن قبلها التتويج بالكونفدرالية الأفريقية في كرة القدم”.

وقال عبد الملك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لما تبقى بتاع بليلة وواخد أفريقيا في كرة القدم واليد، يبقى تيجي تاخد طبق ونزود اللبن والمكسرات يمكن تتعلم”.

عبد الملك: سأشجع أي فريق ضد الأهلي في دوري الأبطال

وأكد عيد عبد الملك في تصريحات سابقة، بإنه يتمنى فوز الزمالك ببطولة إفريقيا إلا أن حظوظ الأربع فرق بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا متساوية.

وأضاف :” في حالة خروج الزمالك سأشجع أي فريق ضد الأهلي وأتمني خسارته لكل البطولات، مشيرًا إلي الزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعب وسط مدافع وأتمني ضم دونجا أو محمد عبد العاطي”.