روى سيد يوسف الشقيق الأكبر للراحل إبراهيم يوسف ونجم الترسانة السابق موقف طريف جمعه بـالغزال داخل الملعب.

الزمالك,نادي الزمالك,إسماعيل يوسف,الترسانة,تيجانا,سيد يوسف,إبراهيم يوسف

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شقيق إبراهيم يوسف يكشف عن موقف طريف معه بالملعب

إبراهيم و إسماعيل يوسف
إبراهيم و إسماعيل يوسف

روى سيد يوسف نجم نادي الترسانة السابق والشقيق الأكبر للراحل الكابتن إبراهيم يوسف نجم نادي الزمالك، موقفاً طريفاً جمعه بـ"الغزال" داخل الملعب، وذلك خلال مباراة بين الشواكيش والزمالك، بعد أن كان بديلًا وطلب منه بدوي عبدالفتاح المدير الفني النزول لمراقبة شقيقه حيث أوضح يوسف الكبير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:أنه في مباراة الزمالك والترسانة طلب مني بدوي عبدالفتاح المدير الفني للشواكيش اجراء الإحماء والنزول بديلًا لمراقبة شقيقي إبراهيم.



وأضاف: “إبراهيم كان متقدم للأمام في هذه المباراة من أجل تسجيل هدف للزمالك في ظل سيطرة التعادل السلبي في المنعطف الأخير من عمر اللقاء، وهربت من هذا التكليف وأبلغت أحد زملائي بمراقبة إبراهيم يوسف وأبلغته أن هذه هي تعليمات المدير الفني”.

وتابع:” كان بيحصل مواقف بيني وبين إبراهيم شقيقي في مباريات الزمالك كانت مضحكة بالفعل ونفتكرها دائمًا في حديثنا”.

 

تيجانا يتغنى بالغزال إبراهيم يوسف في ذكرى رحيله

ونشر إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، كلمات رقيقة لشقيقه الراحل إبراهيم يوسف نجم النادى الأبيض والكرة المصرية السابق، فى ذكرى رحيله.

وقال إسماعيل يوسف تيجانا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مر من الزمن الكثير لم ولن أنساك يا غزال ومازلت أتمنى أنك علي قيد الحياة وأن وفاتك مجرد حلم بوفاتك تركت فى قلبى وجع وقصة ألم لن تنتهى لن أنساك ماحييت رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى حبيبي يا غزال والله وحشتنى”.

ورحل ابراهيم يوسف عن عالمنا يوم 11 يوليو 2013، بسبب أزمة قلبية كتبت المشهد الأخير فى رحلته مع الحياة، ويملك الراحل إنجازات وبطولات كثيرة مع القلعة البيضاء، حتى أطلق عليه لقب الغزال، وهو من مواليد حى إمبابة بمحافظة الجيزة فى الأول من يناير عام 1959، ويعتبر الغزال أفضل من شغل مركز قلب الدفاع وبالتحديد مركز الليبرو فى الكرة المصرية.