لقن فريق مانشستر سيتي مضيفه برايتون درسا قاسيا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 5 / صفر خلال المباراة التي

ليفربول,محمد صلاح,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,عمر,المباراة,بيرنلي,برايتون

الخميس 6 أغسطس 2020 - 15:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سترلينج يقود مانشستر سيتي لاكتساح برايتون بخماسية نظيفة

مان سيتي وبرايتون
مان سيتي وبرايتون

لقّن فريق مانشستر سيتي مضيفه برايتون درسا قاسيا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 5 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ،حيث بدأ مانشستر سيتي التسجيل بهدف لرحيم سترلينج في الدقيقة 21 وأضاف جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 44 ثم أضاف سترلينج الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 53، ثم سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 56 قبل أن يسجل سترلينج الهدف الخامس بمساعدة لاعبي برايتون في الدقيقة 81.



ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني بفارق 21 نقطة خلف ليفربول، الذي توج بالفعل بلقب الدوري، وتوقف رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وهذا الفوز هو الثالث والعشرين لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ثلاث، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة عشر لبرايتون مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في 12 مباراة.

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي.. وصلاح لا يسجل

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك ليحقق الفريق التعادل الثالث له هذا الموسم الاستثنائي الذي حقق الفريق فيه اللقب الغائب من 30 عامًا، ويحصد لقب الدوري رقم 19 في تاريخه والأول تحت مسمى البريميرليج.

شارك محمد صلاح في اللقاء أساسيًا، واستكمل المباراة حتى النهاية، ولم يظهر بشكل مرضي نظرًا لإرهاقه لضغط المباريات المتتالي، حيث لعب "مو" لقاءًا يوم الأربعاء الماضي أمام برايتون وسجل فيه هدفين قاده للمركز الرابع في قائمة الهدافين بالتساوي مع الإنجليزي داني إنجز مهاجم نادي ساوثهامتون والذي يحتل المركز الثالث في القائمة، حيث سجل كلًا منهما 19 هدفًا.

وفشل صلاح في إضافة أهدافًا جديدة في صراعه نحو حصد لقب هداف البريميرليج للمرة الثالثة في تاريخه، حيث يفصل عن الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، والذي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن صلاح، في حين يأتي الجابوني بيير إيميريك أوبامينج في المركز الثاني بتسجيل 20 هدفًا حتى الآن.