قرر الفنان محمد رمضان طرح كليبه الجديدتيك توك يوم الثلاثاء القادم عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيو

رمضان,مصر,إنستجرام,محمد رمضان,تيك توك,كليب محمد رمضان الجديد,كليب تيك توك

السبت 24 أكتوبر 2020 - 20:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان يطرح كليب "تيك توك" الثلاثاء القادم

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان طرح كليبه الجديد"تيك توك"، يوم الثلاثاء القادم، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن آثار ضجة مؤخرًا بسبب الصور التي قام بنشرها كإعلان ترويجي لهذا الكليب، خلال الأيام الماضية، على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن أغنية "تيك توك"،ستكون بالإشتراك مع المطرب الأمريكي سوبر ساكو،  وهو كليب تم تصويره بين مصر وأمريكا، ولم تكن هذه الأغنية هي الدويتو الأول لمحمد رمضان، فقد شارك من قبل في أغنية "إنساي"، والتي شارك فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات موبيزاي و فرغلي ومن ألحان موبيزاي.



إثارة محمد رمضان الجدل بسبب أغنيته "تيك توك"

 وأثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشره الصورة الترويجية لأغنيته الجديد المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة "تيك توك"؛ بسبب الساعة التي كان يرتديها بها، والتي قدرت بـ 275 ألف دور، لاحتوائها على 903 ماسات لامعة، وذهب أبيض.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام -Instagram" صورتين للإعلان عن الكليب الجديد لأغنيته "تيك توك TikTok" ظهر من خلالها بإطلالتين زاهيتين، إحداها ببدلة رسمية باللون الأصفر والثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائي وسروال أبيض، وفي الصورتين أظهر ساعته التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

إيجيبت واتش وورلد تكشف عن سعر ساعة محمد رمضان

وكشفت صفحة ايجيبت واتش ورلد، سعر ساعة رمضان، بنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة ساعة محمد رمضان وعلقت عليها قائلة: "نشر محمد رمضان هذا للتو على  Instagram وهو يرتدي ما يبدو أنه Patek Philippe Nautilus مرصوف بالكامل بالماس، أو كما يقال Gen-Z: Iced Out.

وأضافت الصفحة في منشورها: "الساعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 مرصوفة بـ 903 ماسات لامعة و182 ماسة باغيت يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا.. ساعاتي: باتيك فيليب، السلسلة: Nautilus، الرقم المرجعي 57: 5719 / 1G-001.. سعر السوق: $ 275،000".